استغل خصومات رأس السنة عروض كازيون اليوم حتى الإثنين 2 يناير 2023

يحرص الكثير من المواطنين بشكل يومي على البحث عن آخر العروض والخصومات المقدمة من مراكز التسوق الكُبرى، وعلى رأسها عروض كازيون التي يلتف حولها عدد كبير من المواطنين رغبةً منهم في توفير الأعباء المادية المُلقاه على عاتقهم.

ومن جانبهم، كانت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد أعلنت عن عروض جديدة بدأت من الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022 وتستمر حتى الإثنين الموافق الثاني من يناير 2023.

ويمكن الاستفادة من تلك العروض في أكثر من 500 فرع في 17 محافظة بجمهورية مصر العربية، وننوه بأنه يجب الإسراع بشراء المنتجات التي تحتاجون إليها إذ أنها تتوافر حتى انتهاء مدة العرض أو حتى نفاذ الكمية.

عروض كازيون حتى 2 يناير 2023

أعلنت الصفحة الرسمية لكازيون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنه قد تم طرح العروض والخصومات الكبيرة على الكثير من السلع والمنتجات الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن بشكل أساسي في حياته اليومية.

وقد انطلقت بداية العروض من الثلاثاء الموافق 27 من ديسمبر في كل فروع كازيون بكل محافظات الجمهورية والتي جاءت تحت شعار “عرض التلات هيوفر معاك”.

هذا ونقدم لكم أبرز ما ورد بمجلة عروض كازيون والتي يحرص الكثير على البحث عنها لأنها توفر الكثير من المنتجات الغذائية بجانب الأدوات المنزلية وأدوات النظافة وغيرها بسعر مثالي.

عروض كازيون التلات

الجدير بالذكر أن العروض التي يطلقها كازيون والمعروفة باسم عروض الثلاثاء تقع تحت إطار مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، إذ تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية والمنتجات الاستهلاكية التي لا غني عنها في الحياة اليومية بسعر ممتاز مناسب لكل الفئات، هذا ومن بين المنتجات المعروضة للتخفيضات المنتجات الغذائية واللحوم على اختلاف أنواعها والدواجن. الأدوات المنزلية والمنظفات وعروض على الأجهزة الكهربائية وغيرها.

ويجدر بالذكر أن منتجات كازيون تمتاز بجودتها العالية لذا  لا تدع الفرصة تفوتك وتابع مجلة عروض كازيون واحصل على فرصة لشراء كل ما تحتاج إليه بالتزامن من نهاية العام الميلادي 2022 وانطلاقة عام 2023.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.