عروض هواوى فى رمضان عرض الهاتف المحمول المقدم من هواوي 2022

عروض هواوى فى رمضان عرض الهاتف المحمول المقدم من هواوي 2022 حيث تعمل شركة هواوي على تقديم الكثير من العروض والخصومات في دولة الإمارات على بعض المنتجات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. ومنها نشاط رمضان المتنقل كما تقدم شركة هواوي الكثير من المنتجات التي تتميز بأحدث الإمكانيات والمواصفات، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص العروض التي تقدمها هواوي على منتجاتها سواء الهواتف أو الساعات أو غيرهم من المنتجات الرائعة.

عرض الهاتف المحمول المقدم من هواوي 2022

تعمل شركة هواوي المعروفة على تقديم العديد من المزايا كل فترة لجميع المستخدمين الذين يفضلون شراء منتجات هواوي المميزة، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فقد قامت الشركة بتقديم الكثير من العروض والخصومات على المنتجات التي تقدمها سواء الهواتف أو الساعات أو أجهزة الميت بوك.

حيث يتمتع جميع المستخدمين من شراء المنتجات التي يحتاجونها بأقل سعر من خلال موقع شركة هواوي ويحصلون على هذه المنتجات بسعر أقل من سعرها الأصلي وهذا ضمن عروض رمضان التي تقدمها الشركة.

مواصفات هواتف هواوي المتوفرة في عروض شهر رمضان

يسأل الكثير من المستخدمين عن مواصفات هواتف هواوي المتوفرة في عروض شهر رمضان ويمكن أن نجيب على هذا السؤال من خلال عرض المواصفات الخاصة ببعض الهواتف التي تقدمها شركة هواوي و سنتعرف على هذه المواصفات من خلال الفقرات التالية.

الهاتف الأول: HUAWEI P50 Pro

من ضمن عروض شركة هواوي في رمضان هو هاتف HUAWEI P50 Pro حيث أنه من هواتف هواوي المميزة، كما يتمكن المستخدمين من شراءه بكل سهولة عبر الموقع الرسمي للشركة دون الحاجة لبذل مجهود كبير وسيحصل على سعر أقل من السعر الأصلي لهذا الهاتف داخل عرض رمضان حيث يكون سعره 3.999.00 درهم إماراتي.

  • يأتي الهاتف بألوان الذهب الكاكاو والأسود والذهبي ويتميز الهاتف بشحن سريع 66 وات بسعة بطارية 4.360 ملي أمبير لكل ساعة.
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ذات دقة عالية ليحصل المستخدم على تجربة جيدة في التصوير حيث أنه يتواجد كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل تيليفوتو  كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل وبكاميرا عريضة الزاوية بدقة 13 ميجا بكسل.
  • وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل والتي تصل في الفيديو إلى 3840×2160 بكسل وتصل في الصورة إلى 4160×3120 بكسل.
  • يتواجد الهاتف بمعالج ثماني النواة وبشاشة بحجم 606 بوصة بمعدل استجابة اللمس 300 هرتز وذاكرة قراء وبذاكرة عشوائية بسعة 256 جيجا بايت و 8 جيجا بايت على الترتيب.

الهاتف الثاني: HUAWEI P50 Pocket

تقدم شركة هواوي هاتف HUAWEI P50 Pocket في ضمن العروض الخاصة بشهر رمضان وهو من أكثر الهواتف تميز حيث أنه هاتف قابل للطي.

كما أنه يأتي بسعر جيد مناسب للمستخدمين حيث أنه يأتي بسعر 6.299.00 درهم إماراتي وهو سعر مناسب للمواصفات المميزة الموجودة داخل هذا الهاتف المقدم من هواوي و سنتعرف فيما يلي على المواصفات الخاصة بهاتف HUAWEI P50 Pocket:

  • يأتي الهاتف بألوان مميزة للغاية حيث أنه يأتي باللون الفضي والأسود والذهبي وهى ألوان تعطي مظهر  رائع للهاتف.
  • يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون الثماني النواة وهو معالج جيد ومناسب للفئة السعرية للهاتف كما يأتي هذا الهاتف أيضًا بذاكرة قراءة سعتها 256 جيجابايت وبذاكرة عشوائية جيدة بسعة 8 جيجا بايت.
  • تأتي الشاشة الخاصة بهاتف HUAWEI P50 Pocket بدقة 1188 × 2790 بكسل من النوع FHD+ بمعدل استجابة للمس 300 هرتز وبحجم 6.9 بوصة من النوع OLED أما شاشة الغطاء تأتي بحجم 1.04 من نفس نوع الشاشة الأساسية ولكن بمعدل استجابة مختلف للمس 120 هرتز.
  • ويأتي الهاتف بشحن سريع بقدرة 40 وات مما يجعل عملية الشحن تتم في أسرع وقت ويأتي الهاتف أيضًا ببطارية ذات سعة 4000 ملي أمبير/ساعة.
  • كما يأتي الهاتف بكاميرا أمامية تعمل بدقة 10.7 ميجا بكسل والتي تصل في الفيديو إلى 3776 × 2832  بكسل أما في الصورة فهي تصل إلى  3840 × 2160 بكسل.
  • كما تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 40 ميجا بكسل وبدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا ذات الزاوية العريضة وتصل دقة الفيديو بالكاميرا الخلفية إلى 3840 × 2160  بكسل ولكن دقة الصورة تصل إلى 7296 × 5472  بكسل.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار