فرصة العمر شهادات البنك الأهلي الجديدة يناير 2023 خطوات الشراء بعائد 25% استثمار لن يتكرر

في بيان رسمي أكد فيه البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة ادخار جديدة لمدة عام واحد ذات فائدة مرتفعة يبلغ قدرها نحو 25%، إذ يتم العمل بها انطلاقاً من اليوم الأربعاء، ومنذ  ذلك الحين يبادر الكثير من المصريين بالبحث عن شهادات البنك الأهلي التي أصبحت على قمة الأمور التي يهتمون بها وبشدة خلال الوقت الراهن، هذا وقد أعلن البنك أيضاً عن طرح شهادة ادخارية ذات فائدة 22.5% يتم صرفها بشكل شهري.

شهادات البنك الاهلى اليوم 2023

جاءت شهادات البنك الأهلي بفائدة 25% عبر الهاتف المحمود من خلال تحميل التطبيق الرسمي للبنك الأهلي المصري، ومن الضروري أن يكون لدى العميل حساب بالبنك، كما أنه من الضروري أن يكون لدى العميل سعر الشهادة والتي تقدر بحوالي 1000 جنيها، ثم يتنبع المستخدم الخطوات التالية:

  • فور تحميل التطبيق، يتم اختيار خدمة إصدار شهادات استثمار.
  • بادر بتسجيل حسابك البنكي لشراء شهادة الادخار.
  • يتم اختيار شهادات البنك الأهلي بفائدة تبلغ 25% فقط.
  • بادر بتحديد قيمة شهادات البنك الأهلي التي ترغب بالحصول عليها ثم قم بالضغط على كلمة تأكيد ومن ثم يتم سحب قيمة الشهادة والتي يبلغ قدرها 1000 جنيهاً من حسابك.

شهادات البنك الاهلى ذات العائد الشهرى

على هامش ما سبق ذكره، يتساءل الكثير عن موقف العميل الذي يمتلك شهادة استثمار قديمة ويرغب في شراء شهادة الاستثمار الجديدة ذات الفائزة التي تقدر بـ 25% أو ربما يرغبون في كسر جزء منها، فيتوجب عليهن الاتصال بخدمة عملاء البنك عبر الرقم  19623 للعملاء داخل مصر ورقم 0020219623 للعملاء خارج مصر.

عبر الاتصال على خدمة العملاء، يتاح للفرد الاستفسار عن حجم خسائر وأرباح كسر شهادة الاستثمار القديمة وموقفة في شراء شهادات البنك الأهلي الحديدة ذات عائد 25%.

أبرز شهادات البنك الأهلي

تجدر الإشارة إلى أن أعلى فائدة لشهادات البنك الأهلي هي التي تم الكشف عنها اليوم بمقدار 25%،  وهي الشهادة البلاتينية التي كانت تصدر لمدة ثلاث سنوات ذات فائدة شهرية تقدر بـ 16%، وبفائدة ربع سنوية تقدر بـ 16.25%، وعائد نصف سنوي يقدر بـ  16.5% وعائد سنوي 17.25%.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.