البرومو الأول لفيلم الإنس والنمس وموعد طرحه بالسينمات

لارا عابد
أخبار
لارا عابدآخر تحديث : السبت 7 أغسطس 2021 - 10:19 مساءً
البرومو الأول لفيلم الإنس والنمس وموعد طرحه بالسينمات

يعتبر فيلم الإنس والنمس هو فيلم مصري من بطولة محمد هنيدي وإخراج شريف عرفة، وجدير بالذكر أن التعاون الأخير بين الممثل محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة كان في فيلم فول الصين العظيم منذ 15 عام، ولمزيد من التفاصيل، نتابع التقرير التالي.

فيلم الإنس والنمس

فيلم الإنس والنمس تم الانتهاء من فترة تصويره في شهر سبتمبر من عام 2020، وقد تأخر طرحه في السينمات بسبب طول مدة عملية ما بعد التصوير، حيث أن الفيلم أحتاج للكثير من مراحل الجرافيك المختلفة والتي احتاجت لمدة زمنية طويلة حتى يخرج بالشكل اللائق.

إلى جانب ذلك، تم تنفيذ المؤثرات البصرية والجرافيك في دولة أمريكا، وذلك بحسب التصريحات التي أعلنها منتج الفيلم، وعليها قال “هشام عبد الخالق” أن الفيلم يعتبر تجربة مختلفة تمامًا على السينما المصرية.

ويقدم الفيلم النجم محمد هنيدي بشكل مختلف وجديد، كما أن الجرافيكس والمؤثرات البصرية قد احتاجت لمجهود ضخم وميزانية كبيرة، وأنه يشكر فريق العمل على جهوده الكبيرة في مرحلة Post Production.

الجدير بالذكر، أن أحداث الفيلم حول شخصية “تحسين” الذي يعمل في مدينة للملاهي،  وتتغير حياته تمامًا بعد أن يقع في حب شخصية تقوم بدورها منة شلبي، ويعتبر الفيلم هو التعاون الأول من نوعه بينها وبين النجم هنيدي، وسيتم عرض فيلم الإنس والنمس في الإمارات والسعودية بداية من يوم 12 أغسطس القادم.

والفيلم من بطولة الفنانة صابرين والنجم عمرو عبد الجليل والفنان بيومي فؤاد، كما يشارك في بطولة العمل الفنان سليمان عيد والممثل شريف دسوقي والممثلة دنيا ماهر عارفة عبد الرسول، والفيلم هو تأليف مشترك بين الكاتب كريم حسن بشير وبين المخرج عمرو عرفة.

فيلم الإنس والنمس في البلاد العربية

يتقرر فيلم الانس والنمس سيتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أغسطس، وذلك ليشارك في سباق أفلام الصيف لهذا الموسم، كما سيبدأ عرض فيلم الانس والنمس في سينمات المملكة العربية السعودية بدأ من يوم 12 أغسطس القادم.

حيث أعلن الفنان المصري محمد هنيدي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن فيلم الانس والنمس سيعرض في المملكة العربية السعودية وباقي دول المنطقة العربية منذ يوم 12 أغسطس لهذا الشهر، وتمنى أن الفيلم يحظى بإعجاب جمهوره الكبير.

فيلم كوميدي، يناسب العائلات والأسر والأطفال، وسيتم طرحه في العديد من السينمات في مصر وخارجها، كما أنه يعتبر العودة الأولى لنجم الكوميديا محمد هنيدي بعد غياب كبير وبعد تجارب متفاوتة وغير موفقة خلال السنوات القليلة الماضية، فنتمنى للجميع تجربة ممتعة ومشاهدة مميزة.

وجاء طرح الفيلم متأخرًا بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أن الإجراءات الاحترازية التي قامت الدولة المصرية بفرضها جراء انتشار فيروس كورونا المستجد تعتبر من أحد الأسباب التي دفعت القائمين على العمل بتأجيل طرحه في الأسواق.

ذلك لأن نسبة الإشغال كانت منخفضة بنسبة كبيرة وصلت إلى 50% فقط من إجمالي الإشغال الطبيعي، وقد أنتظر صناع العمل أن يرتفع الإشغال مرة أخرى  إلى قرابة 70 % حتى يتمكنوا من طرح فيلم الإنس والنمس في السينما المصرية.

سيتم طرح الفيلم في مصر في العديد من دور السينما الكبرى ومنها، سينما بندر المعادي، كما سيتم طرحه في سينما صن سيتي، سينما جراند نايل تاور وسينما الزمالك.

كما يعرض في سينما بوينت 90 وسينما أركان مول، وسيعرض في سينما بورتو كايرو، سينما كايرو مول، سينما كوزموس وسينما الهرم، كما سُيعرض في سينما كايرو فستيفال، سينما أوديون، و سينما جولف سيتي وسينما فوكس مول مصر وسينما زهران سيتي بارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار