نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 وزارة التضامن الاجتماعي

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 وزارة التضامن الاجتماعي

تحديث: ظهرت اليوم قبل قليل نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 بوزارة التضامن الاجتماعي بالرقم القومي ونشر كشوف أسماء الفائزين واسم الجمعية الشرعية والعادية ورقم الهاتف.

وأوضحت الدكتورة الوزيرة غادة والي أن هناك تسهيلات وخدمات كبيرة تقوم بها لنجاح الموسم مثل الأعوام الماضية.

وصرحت سيادتها أن حصة أعضاء الجمعيات الأهلية من إجمالي التأشيرات المصرية بلغت 12 ألف تأشيرة، علما أنه تم توزيع هذا العدد على كافة المحافظات حسب التعداد السكاني لكل محافظة.

أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات 2019 بالرقم القومي ظهرت

سيتم نشر أسماء الحجاج المقبولين عبر بوابة منظومة الحج الموحدة، ومن خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي، وأيضا من خلال المؤسسة القومية للحج والعمرة بالرقم القومي ورقم المصنع.

سيتم نشر أسماء حجاج بيت الله الحرام من خلال الرابط التالي: http://hajjfoundation.org.eg/Home_page.aspx

سيتم رفع ملفات pdf لكل محافظة على حدة بها اسم الجمعية الشرعية، واسم مقدم الطلب والرقم القومي ورقم الطلب ورقم الهاتف وصلة القرابة.

تحميل ملفات كشوف الفائزين في قرعة حج الجمعيات 2019 بجميع محافظات الجمهورية

القاهرةالجيزةالإسكندرية
الدقهليةالقليوبيةالشرقية
دمياطالإسماعيليةالبحر الأحمر
أسوانالأقصرالبحيرة
سوهاجقناالوادي الجديد
كفر الشيخجنوب سيناءشمال سيناء
مرسى مطروحالسويسالمنوفية
الغربيةالمنياأسيوط
الفيومبورسعيدالجمعيات المركزية
المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة

أولى رحلات المقبولين في نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٩ آخر يوليو

حدد موقع وزارة التضامن الاجتماعي أن يوم 20 يوليو سيشهد انطلاق أولى رحلات ضيوف الرحمن من خلال مصر للطيران، علما أن سعر التذكرة تم تحديده ليكون 13 ألف و 400 جنية لترتفع عن العام الماضي بقيمة 1300 جنية تقريبا.

وأشار الرئيس التنفيذي للمؤسسة القومية للعمرة والحج الأستاذ أيمن عبد الموجود، أنه تم التعاقد من عدد 9 فندق لإقامة الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 في مكة المكرمة.

بينما تم التعاقد أيضا على عدد 12 فندق بالقرب من الحرم النبوي بالمدينة المنورة، وأشار أن هذه الفنادق على مستوى متميز قريبة من الحرمين.

موقع وزارة التضامن الاجتماعي: دفع قيمة حج الجمعيات 2019 عبر بنك مصر

أوضح عبد الموجود في تصريحات لجريدة “عيون مصر” أنه تم الاتفاق مع مديري الفروع لبنك مصر لدفع المبلغ مرة واحدة، علما أن هناك نظام آلي بحيث يتم معرفة موعد الدفع للمؤسسة في نفس التوقيت.

حيث أوضح أن الفائزين في نتيجة قرعة حج الجمعيات ٢٠١٩ بالرقم القومي، يمكنهم الذهاب لفروع بنك مصر، حيث أنه تم إرسال كافة الأسماء للبنوك مسبقا فور الإعلان الرسمي.

يجدر الإشارة أن المتقدمين لحج الجمعيات هذا الموسم وصل 32 ألف متقدم، وسيتم اختيار 12 ألف فقط، وسيتم إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول الذي تم تسجيله أثناء تقديم الطلب.

أسعار حج الجمعيات 2019 المستويات الخمسة

أوضح المسئول بوزارة التضامن الاجتماعي أن أسعار حج الجمعيات الأهلية ارتفع عن العام الماضي بنحو 8%، وقال هناك 5 مستويات تم عملها للحجاج.

وقال أن المستوى الأول يكلف 105 ألف جنية، حيث تقترب الفنادق جدا بالنسبة لكلا الحرمين، بينما المستوى الرابع 90 ألف جنية، والمستوى الثالث 80 ألف جنية، والمستوى الرابع 70 ألف جنية تعتمد على قرب المسافة فقط.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *