أفضل كريم ترطيب للوجه لبشرة ناعمة وإطلالة رائعة كنجمات السينما

أفضل كريم ترطيب للوجه لبشرة ناعمة وإطلالة رائعة كنجمات السينما

بالتزامن مع اقتراب فصل الشتاء، تبدأ السيدات بالبحث عن أفضل كريم ترطيب للوجه حسب نوع البشرة نظراً لأن كريمات الترطيب تلعب دوراً هاماً في الحفاظ على مرونة البشرة وحمايتها من الجفاف والتشققات، هذا بجانب ضرورة اتباع الطرق الطبيعية التي تحافظ على مرونة البشرة وتزيد من نضارتها، وحتى تتمكني سيدتي من اختيار أفضل كريم مرطب يتناسب مع بشرتك، نرصد لكِ أفضل كريم ترطيب للوجه.

أفضل كريم لترطيب الوجه
أفضل كريم لترطيب الوجه

كريم سيتافيل للترطيب 

يعتبر واحداً من أهم كريمات الترطيب المصممة من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين B5 وفيتامين B3 و الجلسرين الذي يساهم في ترطيب البشرة بشكل فعال، هذا وقد أكدت الأبحاث بأن هذا الكريم يضمن لك ترطيب فعال لفترة طويلة تصل حتى يومين.

كريم سيتافيل للترطيب

 

الجدير بالذكر أن هذا النوع يتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة والجافة وغيرها من المناطق التي تحتاج إلى ترطيب عميق باستمرار مثل اليدين والقدمين والمرفقين،  وبالنسبة للفوائد التي يتمتع بها الكريم فهي كالتالي:

  • من أكبر مميزات الكريم هو أنه لا يسد المسام كما أنه سريع الامتصاص ولا يترك أي ملمس دهني.
  • يتناسب الكريم مع كل أنواع البشرة، ومنها البشرة الدهنية ولا يترك أي ملمس دهني ولا يسد المسام.

كريم جل الألو فيرا مرطب للوجه

يعد كريم جل الصبار من أفضل أنواع الكريمات المرطبة للوجه، إذ أنه مستخلص من أوراق الصبار كما أنه يشتمل على 92% من الصبار النقي الذي يعمل على تلطيف البشرة وترطيبها بعمق.

كريم جل الألوفيرا

 

ومن أكبر مميزاته أيضاً، هو مساهمته في التخلص من بقايا المكياج والشوائب العالقة بالبشرة، هذا بجانب غناه بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، كما يساعد قوامه على علاج حروق البشرة الخفيفة الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس.

كريم أفين مرطب avene clean-ac

كريم أفين مرطب avene clean-ac

 

يصنف كواحد من أهم الكريمات المرطبة للبشرة الدهنية، فهو ذو ملمس غير دهني كما أنه ذو تركيبه غنيه وممتازة تعمل على تهدئة البشرة الملتهبة، وهو مناسب جدتً للبشرة التي تعاني من حب الشباب.

مرطب فيشي نورماديرم

يزود البشرة بالترطيب اللازم على مدار اليوم، كما يشتمل على حمض السليسليك وحمض الليبوهيدروكسي، ومن ثم يساهمان بفاعلية في علاج حب الشباب بجانب ذلك هو مناسب جداً للبشرة الحساسة وذو ملمس خفيف غير دهني سريع الامتصاص ولا يتسبب في غلق المسام.

مرطب فيشي نورماديرم

مرطب أفين زيرا كالم 

من أجود أنواع الكريمات المرطبة للوجه والجسم، ويساعد على تغذية البشرة وتهدئتها من الالتهاب هذا بجانب علاج للحكة و الاحمرار الناجم عن الجفاف، وتجدر الإشارة إلى أنه سريع الامتصاص وخالي من العطور والبارابين و تناسب كل أفراد العائلة ومنها الأطفال والرضع.

نصائح للحفاظ على ترطيب البشرة بطرق طبيعية

نرصد لكم مجموعة من  النصائح التي لابد من اتباعها للحصول على بشرة بعيدة كل البعد عن الجفاف:

  • لابد من الحرص على شرب كمية مناسبة من الماء يومياً.
  • على المرأة الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة يومياً والتي تساعد على وصول الدم للأطراف ومنها لكل طبقات الجلد.
  • الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه الطازجة بكميات كافية وهذا له تأثير ممتاز على شباب البشرة.

تعليقات (0)

إغلاق