كود إلغاء جميع اشتراكات الموبايل لمنع فقدان الرصيد فعله الآن

هناك العديد من الخدمات التي نشترك بها عن طريق الخطأ وتقوم بسحب الكثير من الرصيد الخاص بنا ولا نعرف أي طريقه لإلغاء هذه الخدمات والاشتراكات المشترك بها الخط.

فنتساءل كثيرًا هل هناك أي طريقة تجعلنا نلغي جميع الاشتراكات الموجودة على الخط الخاص بنا؟، هذا السؤال سوف نجيب عليه اليوم فتابعوا معنا الآن.

إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

يعاني الكثير من مالكي الهواتف المحمولة أنه بمجرد شحن رصيد يتم خصم مبلغ مالي منه، وهذا المبلغ يكون بسبب الاشتراكات التي قاموا بالاشتراك بها.

ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يدركون أنهم قاموا بالاشتراك في أي خدمة سواء قاموا بالدخول على لينك أو كتابة كود معين ويجدون أنهم بذلك يشتركون في خدمة معينة.

أو أن أطفالهم قاموا بالاشتراك في خدمات عند اللعب، لذلك سوف نقدم لكم طريقة ممتازة لإلغاء جميع اشتراكات الهاتف ومنع فقدان الرصيد المفاجئ الذي تعانون منه.

كود يساعدك على إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

كود يساعدك على إلغاء جميع اشتراكات الهاتف
كود يساعدك على إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قام بالتصريح رسميا بقود يمكن لجميع الأشخاص استخدامه بشكل مجاني تمامًا لإلغاء جميع اشتراكات سواء كانت هذه الاشتراكات برغبتك أم أنك اشتركت بها عن طريق الخطأ وهذا الكود هو *155#.

قد يهمك أيضًا: تردد قناة الهوية الناقلة مباريات كأس العالم مجانا نايل سات ٢٠٢٢

فودافون نت هوائي بدون خط أرضي سعر الروتر باقات شهرية جديدة 2022

حافظ على بطارية هاتفك الآيفون بعد التحديث الأخير خطوات هامة

طريقة إلغاء جميع اشتراكات الهاتف جميع الشبكات

طريقة إلغاء جميع اشتراكات الهاتف جميع الشبكات
طريقة إلغاء جميع اشتراكات الهاتف جميع الشبكات

كما ذكرنا سابقًا أنه يمكنكم إلغاء جميع الاشتراكات المشتركون بهم من خلال الكود السابق وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. كتابة الكود المجاني والاتصال به.
  2. سوف يظهر لك خيارين للغة التي تريد الاستمرار بها فرقم واحد اللغة العربية ورقم اثنان اللغة الإنجليزية.
  3. بعد ذلك سوف يجعل لك خياران آخران رقم واحد خدمة القيمة المضافة ورقم 2 خدمة معرفة المديونية.
  4.  قم باختيار رقم واحد وستظهر لك الخدمات الترفيهية التي قمت بالاشتراك بها من خلال هذا الخط ذلك الكود الخاص بإلغاء كل خدمه وفي حالة عدم وجود أي خدمه أنت مشترك بها سوف تأتي إليك رسالة تنص بأنه ليس لديك أي خدمات ترفيهية مشترك بها.
  5. ثم اختيار رقم واحد مرة أخرى وهو الخاص باختيار التأكد من عدم وقود خدمات أخرى لتظهر لك رسالة تأكيدية ثانيه بأنه ليس لديك أي خدمات مفعلة.

هل كود *155# المجاني مخصص لإلغاء اشتراكات الهاتف فقط؟

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتصريح عبر الموقع الرسمي الخاص به، بأن هذا الكود المجاني يقدم خدمتين فجانب أنه يقوم بإلغاء كافة الاشتراكات المشترك بها المستخدم.

فإنه أيضًا يقدم خدمة معرفة خدمات القيمة المضافة وهذه الخدمة تشمل الاستعلام عن الخدمات الترفيهية سواء كان بالاشتراك اليومي أو الشهري كالخدمات الإخبارية أو الألعاب الإلكترونية أو الأخبار الرياضية أو المسابقات الترويحية وغيرها من الخدمات الترفيهية الأخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.