ابحث في الموقع

للأذكياء: أين لاعب الهاند بول المختلف بالصورة أمامك 11 ثانية فقط لتكتشفه

للأذكياء: أين لاعب الهاند بول المختلف بالصورة أمامك 11 ثانية فقط لتكتشفه

رجعنا ليكم تاني مع لغز جديد ولعبة ظريفة خفيفة لتدريب الأطفال على حل المشكلات وتنشيط العقل وتنبيه المخ والمساعدة على التركيز، هي فعلا لعبة هتشجع بيها طفلك يلعب معاك وهتنمي في قدرات كتير.

في هذا اللغز يوجد عدد كبير من لاعبي كرة اليد اللذين يمسكون كرة اليد ويوجهونها تجاه المرمى بقوة، عليك عزيزي الزائر أن تقوم بالعثور على لاعب الهاند بول المختلف في هذه الصورة.

لكن يجب أولا أن تحدد وقت معين وتضبط ساعة لتقوم بعد الثواني التي استغرقتها للوصول لمكان اللاعب المختلف، وقد حدد من قام بتصميم اللعبة وقت أقصاه 11 ثانية فقط.

إذا كان عمرك أقل من 7 سنين فهذا الوقت قد يكون قليل بعض الشيء وتحتاج إلى 15 ثانية لمعرفة مكان اللاعب.

يوجد بالصورة 45 لاعب كلهم نفس الشكل بالضبط ماعدا لاعب وحيد فقط عليك أن تعثر عليه خلال الوقت الذي قمنا بذكره في الأعلى وهو 11 ثانية.

فلنبدأ العد التنازلي

11   10   9   8   7   6   5   4   3   2   1

لاعب كرة يد
لاعب كرة يد

هل استطعت حل اللغز خلال هذا الوقت الضئيل أم تعثرت وكان صعب بالنسبة لك، جرب أيضا هذه اللعبة مع أخواتك وأولادك وأصدقائك واعرف مين فيهم الذكي صاحب التركيز العالي ودقة الملاحظة.

شخصيا استغرقت 10 ثواني فقط وعرفت اللاعبة المختلفة لأنها ترتدي لون مختلف عن باقي اللاعبات، الباقيين يرتدون تيشرت أبيض له كم أخضر وترتدي على وجهها نظارة ويدها اليسرى بها ساعة ويدها اليمنى تمسك بالكرة بقوة.

ويوجد على قدمها شراب بلون بنفسجي، أما اللاعبة المختلفة ترتدي تيشرت أبيض مع شورت رمادي وكم رمادي وتتشابه في باقي الألوان.

من استطاع معرفة الحل في الوقت المحدد مبروك عليك وقم بتصفح باقي الألغاز والخدع البصرية الموجودة بموقع عيون مصر، وسلي نفسك بأفضل الألغاز.

لاعبة كرة اليد المختلفة
لاعبة كرة اليد المختلفة

معلومة مفيدة على السريع

يحتل منتخب مصر لكرة اليد مكانة متميزة في هذه اللعبة الجماعية المفيدة، وكان آخر بطولة كأس عالم التي أقيمت في بولندا والسويد احتل المنتخب المصري المركز السابع بعد الفوز على المنتخب المجري في مباراة كانت صعبة للغاية.

حصد المنتخب الوطني المصري أيضا في لعبة الهاند بول المركز الثالث وهذا يعتبر أفضل ترتيب حصده طوال المسيرة الكروية حتى الآن.

تعليقات (0)

إغلاق