موعد مباراة الاتحاد جدة والرجاء نهائي كأس العرب

محمد حسنآخر تحديث : السبت 4 سبتمبر 2021 - 10:29 صباحًا
موعد مباراة الاتحاد جدة والرجاء نهائي كأس العرب
مباراة اتحاد جدة والرجاء البيضاوي المغربي

تتجه أنظار الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم صوب ملعب مولاي عبد الله بالرباط مساء السبت، وذلك لمتابعة مباراة اتحاد جدة السعودي والرجاء البيضاوي المغربي نهائي كأس العرب محمد السادس للأندية الأبطال للمنافسة على اللقب.

توقيت مباراة اتحاد جدة السعودي والرجاء البيضاوي المغربي

  • تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء السبت بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • يمكن مشاهدة المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري للبطولة.
رابط نهائي كأس العرب بث مباشر الرجاء ضد اتحاد جدة
رابط نهائي كأس العرب بث مباشر الرجاء ضد اتحاد جدة

مشوار الرجاء حتى الوصول لنهائي البطولة

في بداية البطولة نجح الرجاء في تخطى عقبة هلال القدس الفلسطيني بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد وفي العودة فاز بهدفين دون رد في دور ال32، وفي دور ال16 واجه الرجاء منافسه والغريم التقليدي الوداد وانتهت مباراة الذهاب بث مباشر بهدف لكل فريق، أما مباراة العودة خارج الأرض انتهت بالتعادل 4-4 وكانت أكثر مباريات البطولة إثارة.

وفى الدور ربع النهائي تمكن فريق الرجاء من تحقيق الانتصار على المولودية بالجزائر بهدفين مقابل هدف، وخسر في ملعبه بهدف دون رد لكنه تأهل بمجموع المباراتين للدور نصف النهائي الذي واجه فيه الإسماعيلي وخسر في الإسماعيلية بهدف دون رد ثم فاز في المغرب بثلاثية نظيفة، ليبلغ المباراة النهائية بعد تخطي العديد من العقبات.

مشوار اتحاد جدة حتى الوصول لنهائي كأس العرب

بدأ الاتحاد السعودي مشواره بمواجهة العهد اللبناني في دور الـ 32 وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في الذهاب بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي، ثم في دور الـ 16 تغلب على فريق الوصل الإماراتي ذهابا بهدفين مقابل هدف ثم عاد وفاز مرة أخرى بهدفين دون رد.

وفي الدور ربع النهائي واجه الاتحاد فريق أوليمبيك آسفي المغربي الذي تعادل معه ذهابا بهدف لمثله ثم فاز الاتحاد بالعودة بهدف دون رد، أما في الدور نصف النهائي، نجح الاتحاد في تخطى عقبة الشباب السعودي حيث تعادل معه ذهابا بهدفين لكل فريق ثم فاز في العودة بهدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الرجاء المغربي واتحاد جدة السعودي قبل نهائي كأس العرب

واجه اتحاد جدة الفرق المغربية في 7 مواجهات حيث حقق الفوز في أربعة منها وخسر في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.