مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي اليوم الدوري المصري الممتاز 25-7-2021

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 10:24 مساءً
مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي اليوم الدوري المصري الممتاز 25-7-2021

يسعى النادي الأهلي للخروج من كبوته الأخيرة بعد التعادل مع البنك الأهلي في بطولة الدوري على حساب الإنتاج الحربى، حيث يواجهه مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري وهو لقاء مؤجل نظرا لكون الأهلي كان يشارك في دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي المباراة بهدف تحقيق الفوز والرغبة فى عدم ضياع أي نقاط جديدة، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 24 مباراة خاضها، وفريق الإنتاج يخوض اللقاء وهو فى المركز الأخير برصيد 19 نقطة من 27 مباراة خاضها ولا يوجد أمامه سوى الفوز للبقاء فى المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم

  • تنطلق المباراة فى تمام السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

استعدادات الفريقين للمباراة

  • من المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني المباراة بتشكيل مكون من:
  • حراسة المرمى: علي لطفي
  • الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلى معلول
  • الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة ومحمود كهربا وأجاي

الهجوم: محمد شريف

وتوجد غيابات عديدة لدى النادي الأهلي فى المباراة حيث يغيب كل من أكرم توفيق ومحمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن، وذلك نظرا للمشاركة فى الأوليمبياد. كما يغيب حسين الشحات الذي يعود للملاعب بعد أسبوع عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به في النهائي الأفريقي.

وأكد موسيماني على لاعبيه ضرورة إنهاء الهجمات بشكل جيد والوصول لنتيجة مريحة قبل الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك لتفادى ما حدث فى مباريات الجونة وسموحة والبنك الأهلي هذا الموسم.

فبسبب الفرص التي أضاعها الفريق في اللقاء ضد البنك حيث تلقى مرمى الأهلي هدف فى الدقائق الحاسمة عن طريق كريم بامبو، وكان ذلك وسط غياب فى الرقابة من الدفاع الأهلاوي الذي اكتفى بالمشاهدة للكرة وهى تسكن الشباك.

في المقابل أكد أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج أن فريقه ليس أمامه سوى الفوز للبقاء على الرغم من علمه صعوبة فقد الأهلي نقاط فى مباراتين متتاليتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار