ميعاد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري القادمة بدوري أبطال أفريقيا

ميعاد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري القادمة بدوري أبطال أفريقيا

على قدم وساق، يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراته الافتتاحية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديداً في الدور التمهيدي الـ 32 من عمر البطولة في الموسم الكروي الجديد 2022/2023، وتجدر الإشارة إلى أن المارد الأحمر لم ينجح في حصد أي بطولة خلال موسم 2022.

إذ لم يتبق سوى بطولة كأس السوبر المقرر لها أكتوبر الجاري أمام الزمالك المصري، ومن ثم يبدأ الموسم الجديد بمزيد من الطموح والأمل لحصد الكثير من الألقاب.

مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري
مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري القادمة

من المنتظر أن يحل النادي الأهلي وصيف بطولة أفريقيا الماضية ضيفاً على الفريق التونسي الاتحاد المنستيري في التاسع من أكتوبر الجاري وذلك في تمام الثالثة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والرابعة بتوقيت القاهرة والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، وفي تمام الخامسة بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت الإمارات العربية، هذا وقد تم تحديد موعد مباراة العودة لتوافق أحد أيام 14 او 15 أو 16 من شهر أكتوبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

على هامش ما سبق ذكره، سوف يتم بث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي المالك الرسمي لحقوق بث مباريات بطولة أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022/2023، هذا بجوار أنه سيتم بث المباراة على القناة الرسمية التونسية وذلك لأن اللقاء الأول سيكون داخل الأراضي التونسية.

من جانب آخر، أجرى لاعبي المارد الأحمر فحوصات شاملة داخل مقر النادي بالجزيرة، وذلك تحت إشراف من الجهاز الطبي للفريق ومن أبرز الفحوصات التي تم إجرائها الأشعة والتحاليل اللازمة للإطمئنان على صحة اللاعبين، فضلاً عن إجراء القياسات البدنية والعقلية واختبارات قوة التحمل وغيرها من الاختبارات المتعلقة بـ بصمة القدم حسب المعايير العالمية المنصوص عليها والمعمول بها في أكبر الأندية الأوروبية.

كيف استعد النادي الأهلي للمباراة؟

من جانبه، خاض المارد الأحمر ثلاثة مواجهات ودية استعداداً لـ مباراة الاتحاد المنستيري، إذ كانت المواجهة الأولى أمام فريق أسوان والثانية أمام بتروجيت والأخيرة أمام فريق طلائع الجيش، هذا وتمكن الأهلي من الفوز على بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ أحرز أهداف اللقاء كلاً من رامي ربيعه وأحمد عبد القادر وحسام حسن وعمرو السولية وشادي حسين.

أما عن مباراة أسوان التي جمعت بين كلا الفريقين خلال السبت الماضي، وتمكن الأهلي من الفوز فيها بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهم طاهر محمد طاهر وحسام حسن، أما عن مباراة طلائع الجيش فقد انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات (0)

إغلاق