الزمالك بالصدارة بعد تعادل الأهلي والإسماعيلي اليوم

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الخميس 12 أغسطس 2021 - 9:31 صباحًا
الزمالك بالصدارة بعد تعادل الأهلي والإسماعيلي اليوم

الأهلي والإسماعيلي من أجل الحفاظ على اللقب، حيث يتقابل الفريقان في تمام التاسعة مساء الأربعاء على ملعب الإسكندرية.

وذلك ضمن مباريات الجولة 29 لبطولة الدوري المصري، وكان آخر لقاء بين الفريقين قد أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية نجح فيه الأهلي فى الفوز بهدفين دون رد سجلهما بدر بانون الغائب عن لقاء اليوم، وسجل صلاح محسن الهدف الثاني.

ويدخل الإسماعيلي المباراة وفى رصيده 33 نقطة بالمركز الـ 12 في جدول الترتيب، أما الأهلي فيخوض المباراة وهو بالمركز الثاني برصيد 64 نقطة خلف الزمالك المتصدر ب67 نقطة، وفي حالة فوز الأهلي باللقاء يعود مرة أخرى للصدارة في محاولة جديدة للحفاظ على لقب الدوري والوصول لـ 43 مرة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

استبعد بيتسو موسيماني كل من سعد سمير ومروان محسن من قائمة الأهلي استعدادا للمباراة لأسباب فنية، كما سيغيب المدافع المغربي بدر بانون عن اللقاء بعد استمرار إصابته بكورونا، ومن المتوقع أن يخوض الجنوب إفريقي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني
  • الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وكهربا وحسين الشحات
  • الهجوم: محمد شريف

وسيتواجد على دكة البدلاء عدد من الأوراق المهمة متمثلة في والتر بواليا وأجاي وصلاح محسن، كما شهدت قائمة الأهلي للمباراة عودة طاهر محمد طاهر مرة أخرى بعد غياب استمر منذ العودة من أوليمبياد طوكيو.

وحذر موسيماني لاعبيه من ضياع أي فرص سهلة أمام المرمى خلال المباراة، مؤكدا على ثقته في لاعبيه بتحقيق الانتصار، حيث أكد على قوة فريق الإسماعيلي ومدربه الذي يتمتع بخبرة كبيرة.

من جهة أخرى قام إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي باستبعاد أرى بابل من المباراة، كما سيغيب حسين السيد بعد طرده في مباراة بيراميدز، وأوضح جلال في تصريحاته أن فريقه سيبذل كل الجهد فى تحقيق الفوز على الأهلي ثم الزمالك لرغبته في إنهاء الموسم بشكل جيد.

حيث أكد أن مواجهة الفرق الكبيرة تكون مفضلة له خاصة وأنه من الممكن أن يقدم كرة جيدة يستمتع بها الجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار