نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم خسارة كارثية بدوري أبطال أفريقيا 2019

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 5:05 مساءً
نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم خسارة كارثية بدوري أبطال أفريقيا 2019

نتابع نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز الآن ببطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم دقيقة بدقيقة.

انتهى الشوط الأول والثاني وخسر الفريق المصري بخمسة أهداف نظيفة وكادت أن ترتفع النتيجة أكثر من ذلك لولا تألق الشناوي وتعاطف العارضة.

يجدر الإشارة أن مباراة الإياب ستكون يوم 13 أبريل المقبل في القاهرة، ويتوجب على الأحمر إحراز 6 أهداف للتأهل أو خمسة ولعب ضربات جزاء.

يستقبل  ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة  بريتوريا بجنوب أفريقيا موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 6-4-2019 ضمن جولة الذهاب  للدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

كان الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعد تحقيقه للمركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط، بينما تأهل صن داونز لهذا بعدما احتل مركز الوصيف خلف الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

يستضيف صن داونز على ملعبه فيرسفيلد النادي الأهلي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر السبت، يدير المباراة تحكيميا الحكم السنغالي ماجيتى نداى

موعد مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز
موعد مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز التي تذيع اللقاء اليوم

يمكن متابعة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم على قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق محمد الكواليني، بينما تذيع قناة النيل الرياضية الأرضية المفتوحة اللقاء مجانا لكن عبر التردد الأرضي فقط.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يخوض مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • في الدفاع كل من أيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هاني.
  • فى الوسط كل من عمرو السولية وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وأجاي وناصر ماهر، وفى الهجوم وليد أزارو.

أكد لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه جاهز للمواجهة، ويرغب في تحقيق اللقب التاسع، وأوضح أن الفريق جاء من القاهرة لتحقيق الفوز فقط، وعبر عن سعادته بالاستقبال الخاص ببعثة الفريق في جنوب أفريقيا.

التشكيل المتوقع لصن داونز

من المتوقع أن يخوض صن داونز المباراة بتشكيل مكون من دينيس أونيانجو، وفى الدفاع كل من تيبوغو لانجيرمان وناسكيمينتو وواين أرندسي وثابيلو مورينا.

فى الوسط كل من صامويل تيانى وليل لكاى هاومجو كيكانا وثيمبا زوانى، وفى الهجوم باكاماني ماشامبي وليبوهانج مابوى.

عبر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي عن رضاه عن الاستعدادات الخاصة بفريقه قبل المواجهة.

وأكد أن النادي الأهلي أكبر نادى في أفريقيا متخطيا الجميع بمراحل، وعلق على قيمة صفقة انتقال حسين الشحات مقارنا بينها وبين الأسعار في أفريقيا.

ويذكر أن نادى صن داونز يضم ضمن صفوفه لاعب الأهلي السابق باكاماني ماشامبي الذي أكد على صعوبة المواجهة المرتقبة متمنيا تسجيل هدف خلال المباراة.

يجدر الإشارة أن النادي الأهلي فاز على الاتحاد السكندري في اللقاء الماضي بالدوري المصري بنتيجة 2-0 في الوقت بدل الضائع، بينما تعادل أمام النادي الزمالك في اللقاء قبل السابق ليظل في الترتيب الثاني بالدوري المصري.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.