نتيجة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا اليوم يورو 2021

مصطفى عبد الرحيم
2021-06-23T23:03:34+02:00
رياضة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 11:03 مساءً
نتيجة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا اليوم يورو 2021

جاءت نتيجة مباراة البرتغال ضد فرنسا بالتعادل الإيجابي للفريقين، سجل الدون هدفين من ضربتي جزاء، بينما سجل كريم بن زيمة هدفين الأول من تسديدة قوية والثاني من ضربة جزاء أيضا.

المجموعة انتهت كما يقول المنطق فرنسا في المركز الأول و تواجه المنتخب السويسري، ألمانيا في المركز الثاني و تراجع إنجلترا في مباراة قمه ثمن النهائي، البرتغال في المركز الثالث و تواجه بلجيكا في مباراة صعبه ع الطرفين، المجر قدمت مباريات رائعه و تعادلت مع ألمانيا في مباراة أغلب أوقاتها كانت المجر متقدمه فيها.

قمة قوية بين منتخب فرنسا والبرتغال الليلة يشهدها ملعب بوشكاش آرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة يورو 2021.

من المقرر أن تنطلق المباراة فى تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قناة بي إن سبورت HD1 max الناقل الحصري للبطولة.

وتعد المباراة بين البرتغال وفرنسا بث مباشر بمثابة نهائي مبكر وتكرار لنسخة المباراة النهائية فى البطولة الماضية التي تفوق فيها منتخب البرتغال وفاز بهدف نظيف.

لذلك تحمل المباراة طابع الثأر بالنسبة للديوك حيث لديهم رغبة فى تحقيق الانتصار والإطاحة بمنتخب البرتغال خارج البطولة.

التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا والبرتغال

من المتوقع أن يخوض المنتخب البرتغالي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: روى باتريسو
  • الدفاع:  نيلسون سيميدو وروبن دياز وبيبي وجويريرو.
  • الوسط : ريناتو سانشيز وبرنو فيرنانديز ودانيلو
  • الهجوم: جوتا وبيرناردو سيلفا وكريسيانو رونالدو

أما منتخب فرنسا بقيادة مديره الفني ديديه ديشامب من المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس
  • الدفاع: فاران وكيمبيبى وكوندى وهيرنانديز
  • الوسط: نيجولو كانتى وبول بوجبا وتوليسو
  • الهجوم: كريم بنزيما وكيليان مبابى وأنطوان جريزمان

وصرح بوجبا لاعب المنتخب الفرنسي ونجم مانشستر يونايتد أن مباراة فرنسا والبرتغال اليوم ستكون قوية للغاية ويتوقعها أقوى من مباراة منتخب بلاده ضد ألمانيا فى انطلاق المنافسات.

حيث أكد بوجبا أن هناك دوافع قوية لدى المنتخبين ففرنسا ترغب فى تحقيق الفوز لتصدر المجموعة وضمان التأهل بشكل صريح للدور المقبل.

أما البرتغال فلا يوجد لديها سوى اللعب على الفوز والقتال على ذلك منعا لدخولها النفق المظلم والحسابات وبنسبة كبيرة ستودع البطولة فى حال الهزيمة اليوم أمام فرنسا.

ويذكر أن المنتخب الفرنسي سيخوض المباراة وفى رصيده 4 نقاط جمعهم من الفوز على ألمانيا والتعادل مع المجر بينما منتخب البرتغال لديه 3 نقاط فقط جمعهم من الفوز على المجر لكنه خسر من ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى مباراة قوية.

فى المقابل أكد جوتا لاعب منتخب البرتغال أن هناك تفاؤل داخل معسكر المنتخب لتخطى عقبة فرنسا والتأهل للدور المقبل رغم صعوبة ذلك مؤكدا احترامه التام لمنتخب فرنسا حامل لقب بطولة كأس العالم الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.