توقيت مباراة الجزائر وزامبيا والقناة الناقلة

مصطفى عبد الحكيم
رياضة
مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الخميس 25 مارس 2021 - 11:59 مساءً
توقيت مباراة الجزائر وزامبيا والقناة الناقلة

يسعى المنتخب الجزائري لمواصلة صدارة المجموعة الثامنة وذلك حين يحل ضيفا على منتخب زامبيا مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة.

ويخوض منتخب الجزائر اللقاء وهو فى المركز الأول برصيد عشر نقاط متقدما على زيمبابوي الوصيف بفارق خمس نقاط.

أما منتخب زامبيا فيحتل المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، ويملك فرصة وحيدة وهى تحقيق الفوز بالمباراة للحفاظ على آماله في التأهل.

مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

  • التوقيت: التاسعة بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة بي ان سبورت 4

قائمة جمال بلماضي المدير الفني للجزائر لمباراة زامبيا

أعلن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي زامبيا وبتسوانا فى ختام تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وضم كل من رايس مبولحي والكسندر اوكيدجه وعز الدين دوخة في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أيوب عبد اللاوي ومهدى زافان وعيسى مندي ومهدي طهرات وجمال بلعمري ورامى بن سبعيني وحسين بن عيادة وعبد القادر بدران وأحمد طوبة ونوفل خاسف.

وفي الوسط كل من عدنان قديورة ومهدى عبيد ورامز زروقي وإسماعيل بن ناصر وحارث بلقبله وفريد بولجيه، وفي الهجوم كل من رياض محرز ورشيد غزال وسفيان فيجولي ويوسف بلايلي وسعيد بورحمة وهلال عربي سوداني وأسامة دارفلو وبغداد بونجاح وإسلام سليماني.

ويحرص بلماضي على ثبات التشكيل الخاص به الذي يخوض به معظم المباريات، ويرى قدرة فريقه على منافسة المنتخبات الأوروبية فى المستقبل خاصة بعد التتويج ببطولة أمم أفريقيا التي أقيمت بمصر عام 2019.

ونجح الخضر فى الفوز بها بعد التفوق على المنتخب السنغالي بهدف دون رد فى المباراة النهائية.

غيابات الجزائر عن المباراة

ويفتقد منتخب الجزائر لخدمات يوسف عطال الظهير الأيمن الأساسي بعد إصابته مع فريقه نيس الفرنسي، كما يغيب اندي ديلور لاعب نادى مونبلييه عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في تصفيات أمم أفريقيا أمام زامبيا وبتسوانا.

وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره الزامبي في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل في مباراة قوية يسعى فيها المنتخبان لتحقيق الفوز.

الجزائر لتأكيد التأهل بصدارة المجموعة وزامبيا للحفاظ على الأمل الأخير.

ويسعى المنتخب الزامبي فى اللقاء لرد الاعتبار حيث تعرض لهزيمة قاسية من منتخب الجزائر فى جولة الذهاب بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين بالجزائر فى نوفمبر من العام الماضي.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.