نتيجة مباراة الزمالك وحسنية اغادير اليوم تعادل سلبي

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ شهرين
نتيجة مباراة الزمالك وحسنية اغادير اليوم تعادل سلبي

نتابع نتيجة مباراة الزمالك وحسنية اغادير بث مباشر الآن في الدور ربع النهائي بالكونفدرالية، انتهى اللقاء اليوم 0-0، تعادل سلبي بدون أهداف.

يستقبل ملعب أدرار الكبير بالمغرب موعد مباراة الزمالك وحسنية اغادير مساء اليوم الأحد ضمن مباريات جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد تأهل لهذا الدور بعد احتلاله قمة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد تحقيقه الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة، ونال هزيمة وحيدة من جورماهيا الكيني.

أما نادى حسنية اكادير فقد تأهل لهذا الدور بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته خلف مواطنه نهضة بركان حيث تمكن من جمع ثماني نقاط.

جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة بقية المباريات، كما ساهم في خروج حامل اللقب الرجاء البيضاوي من دور الستة عشر.

نتيجة مباراة الزمالك واغادير المغربي

يستضيف نادى حسنية أغادير منافسه الزمالك المصري في تمام التاسعة مساء الأحد على ملعب اكادير ضمن منافسات جولة الذهاب لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويمكن مشاهدة المباراة بث مباشر على قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق كل من المغربي جواد بدة، والمصري على محمد على.

التشكيل المتوقع للزمالك في المباراة

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من محمود الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وعبد الله جمعة.

في الوسط كل من طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد سيد زيزو، وفى الهجوم خالد بو طيب.

ويفتقد الزمالك في المباراة لخدمات نجم الوسط التونسي فرجاني ساسي، والمهاجم المغربي حميد أحداد للإيقاف بعد الحصول على إنذارين في مباريات دور المجموعات.

كما يغيب عن المباراة النجم محمود كهربا للإصابة، واللاعب أيمن حفني لأسباب فنية.

وصرح كريستان جروس خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه حضر للمغرب لتحقيق الفوز خلال اللقاء، مؤكدا في الوقت ذاته على صعوبة المواجهة، وأوضح أن الفريق قادر على مواجهة أزمة الغيابات مادحا في لاعبيه البدلاء.

التشكيل المتوقع لحسنية أغادير في المباراة

من المتوقع أن يخوض ميجيل جاموندى المدير الفني لأغادير المباراة بتشكيل مكون من عبد الرحمن الحواصلي في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من سفيان بوفينتي وياسين رامى وأميني صديقي، وفى الوسط كل من جلال الداودي والمهدي أوبيلا ويوسف الفحلي وتامر صيام، وفى الهجوم أيوب الملوكي.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *