الزمالك يستعد لمواجهة حسنية أكادير بكأس الكونفدرالية

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 2:26 مساءً
الزمالك يستعد لمواجهة حسنية أكادير بكأس الكونفدرالية

يلتقي نادي الزمالك المصري نظيره حسنية أغادير المغربي على ملعب أكادير ضمن بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في دور ربع النهائي.

وهناك بعض التغييرات الهامة والتي من المتوقع أن يجريها المدير الفني للقلعة البيضاء نظرا لغياب التونسي الدولي فرجاني ساسي، حيث أوضح كريستيان جروس أن اللاعب البديل سيكون محمود عبد العزيز.

حيث يشارك في الوسط منذ بداية مباراة الزمالك وحسنية اغادير، بينما غاب أيضا محمود عبد المنعم كهرباء والذي رفض السفر للمشاركة مع النادي لأسباب غير معلومة.

وسيتواجد إبراهيم حسن مكانه، وسيستمر كلا من حمدي النقاز في الجهة اليمنى، بجوار كلا من محمد عبد الغني، ومحمود حمدي الونش.

وهناك توقعات من جانب المدرب بأن يقوم بإراحة خالد بو طيب المهاجم المغربي مع بداية اللقاء، على أن يدفع باللاعب عمر السعيد بدلا منه.

أوضح لاعبي حسنية أكادير أنهم يعلمون بمدى قوة المنافس، ويرغبون في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك واغادير ضمن مباراة الذهاب.

وقال هناك تحدي كبير وإصرار على الفوز سيقومون به اللاعبين من أجل اقتناص الثلاث نقاط الثمينة في المغرب، على أمل التعادل في القاهرة على أقل تقدير.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.