خروج منتخب السعودية للشباب أمام ألمانيا بأولمبياد طوكيو 2021 بنتيجة (3-2)

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 5:38 مساءً
خروج منتخب السعودية للشباب أمام ألمانيا بأولمبياد طوكيو 2021 بنتيجة (3-2)

بعد خسارة منتخب السعودية الأخضر أمام كوت ديفوار والخسارة أمام ألمانيا تأكد خروجه من البطولة الأولمبية، لينتهي المشوار أمام مباراته الأخيرة أمام السامبا البرازيلية والذي يكون عبارة عن تحصيل حاصل.

يخوض منتخب السعودية اختبار قوى وصعب مساء الأحد حين يواجه منتخب ألمانيا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمنافسات كرة القدم بأوليمبياد طوكيو، ويخوض المنتخبان المباراة بهدف تحقيق الفوز.

حيث خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى فى المسابقة ضد كوت ديفوار “ساحل العاج” بهدفين مقابل هدف. أما منتخب ألمانيا فقد تعرض لهزيمة ثقيلة من منتخب السامبا البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

توقيت رابط مباراة السعودية وألمانيا بث مباشر في أولمبياد طوكيو الأسطورة

  • من المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخب السعودي والألماني الأوليمبي فى تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.
  • ملعب ستاد يوكوهاما الشهير باليابان.
  • يمكن مشاهدة المباراة على قنوات بى إن سبورت الحاصلة على حقوق بث الأوليمبياد بشكل حصري على شاشتها في منطقة الشرق الأوسط.

استعدادات منتخب السعودية الأوليمبي للمباراة

خاض المنتخب الأخضر السعودي مران قوى فى ختام استعداده لمباراته ضد ألمانيا التي لا بديل فيها عن الفوز، وأشعل سلمان الفرج الحماس في نفوس اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم خلال مواجهة المنتخب الألماني.

وعبر سالم الدوسري نجم الفريق ومسجل هدف منتخب بلاده فى اللقاء الماضي ضد كوت ديفوار عن حزنه من الهزيمة أمام ساحل العاج.

خاصة وأنها المباراة الأسهل نظريا في المجموعة لكن وعد الجميع عبر تغريدة في تويتر أن يظهر الأخضر بشكل مغاير فى مواجهته الثانية ضد ألمانيا.

وبعد الهزيمة فى المباراة الماضية أمام ساحل العاج حقق المنتخب السعودي رقم قياسي سلبي حيث تعتبر الهزيمة السابعة بعد مشاركتين أوليمبيتين سابقتين، وخسر المنتخب السعودي ست مباريات من قبل.

من جهة أخرى أعلنت بعثة المنتخب السعودي على انضمام فراس البريكان لاعب فريق الفتح للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في المباريات، وذلك بعد إصابة اللاعب تركى العمار فى اللقاء الأول ضد ساحل العاج.

وصرح المدير الفني للمنتخب السعودي سعد الشهرى أن مواجهة ألمانيا ستكون قوية لكن فى إمكان لاعبيه تحقيق الفوز بشيء من التركيز، فهجوم المنتخب الألماني ليس بالهجوم القوى ويمكن التعامل مع دفاعه بشكل جيد واقتناص الفوز عن طريق الإرادة وعدم ضياع الفرص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار