بعد اقتناص ال ٣ نقاط نتابع موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة 2022 والقنوات الناقلة

بعد اقتناص ال ٣ نقاط نتابع موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة 2022 والقنوات الناقلة

على قدم وساق، يستعد المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال لخوض مباراة هامة للغاية أمام نظيره الإثيوبي، وذلك في المباراة القادمة المقرر إقامتها على أرض ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونغوي، وتأتي تلك المباراة في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023، والجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد أبلى بلاءً حسناً خلال المباراة السابقة بالجولة الأولى، إذ فاز على نظيره الغيني بهدف دون رد على أرض استاد القاهرة الدُّوَليّ.

توقيت مباراة منتخب مصر القادمة إثيوبيا

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد فاز بصعوبة على المنتخب الغيني بهدف دون رد حيث سجله اللاعب مصطفى محمد بتسديده اصطدمت بقدم مدافع عينيا ومن ثم خدعت الحارس الغيني وسكنت الزاوية اليسرى البعيدة وانتهى اللقاء دون إحراز أي أهداف أخرى من الفريقين.

أما عن المنتخب الإثيوبي فتلقى هزيمة من المنتخب المالاوي الذي نجح في الصعود إلى قمة المجموعة بفارق الأهداف على المنتخب المصري.

بعد أيام قليلة، الفراعنة على موعد مع المنتخب الإثيوبي في مباراة خارج الأرض ضمن إطار مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات.

حيث تنعقد المباراة يوم الخميس القادم الموافق التاسع من يونيو الجاري، وذلك في تمام الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مصر واثيوبيا
مصر واثيوبيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا 

على غرار باقي مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، من المفترض أن يتم بث مباريات تصفيات الأمم الأفريقية على قنوات بي إن سبورتس الرياضية، إذ إن المباراة القادمة هامة للغاية بالنسبة للمنتخب المصري الذي يحلم بتحقيق الفوز الثاني له على التوالي ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة مبكراً، هذا ويتطلع نظيره الأثيوبي لتعويض الخسارة التي لحقت به من المنتخب المالاوي في الجولة الأولى.

بجانب ما سبق ذكره، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن عن استجابته لطلب الاتحاد المصري الذي يقضي بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ومن ثم تُقام خلال يومي 5 و 9 يونيو الحالي بدلاً من يومي الثاني والسادس من يونيو 2022.

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار