موعد مباراة منتخب مصر وانجولا بتصفيات كأس العالم

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 12:11 صباحًا
موعد مباراة منتخب مصر وانجولا بتصفيات كأس العالم

اليوم نتابع رابط مشاهدة مباراة منتخب مصر وانجولا بث مباشر عبر كورة لايف اون لاين لينك حصري egypt vs angola بجودة عالية سريع موقع الأسطورة اليوم الأربعاء 1 9 2021 وتذاع مجانا عبر قناة اون تايم سبورت بعد مفاوضات عديدة تم التمكن من إذاعتها فضائيا وأرضيا.

يبدأ منتخب مصر أولى مبارياته بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر بمواجهة نظيره منتخب أنجولا مساء اليوم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوى.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر مع أنجولا وليبيا والجابون، ويسعى حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري بتحقيق انطلاقة قوية في أولى المباريات بالتصفيات لتصدر المجموعة، ويذكر أن منتخب الفراعنة سيواجه منتخب الجابون عقب مباراة أنجولا في الخامس من شهر سبتمبر الجاري.

تصفيات كأس العالم قطر 2022 .. مصر فى مواجهة قوية ضد أنجولا
تصفيات كأس العالم قطر 2022 .. مصر فى مواجهة قوية ضد أنجولا

الاسطورة بث مباشر مباراة مصر وانجولا اليوم تصفيات كأس العالم كورة لايف اون لاين

  • يتم تحديث الرابط قبل بداية الماتش بدقائق
  • المباراة: 9 مساءا بتوقيت القاهرة

استعدادات منتخب مصر للمباراة

تدريبات قوية أداها المنتخب المصري في ختام استعداده لمواجهة أنجولا في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وشهدت التدريبات تواجد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد مطالبين لاعبي المنتخب بتقديم مباراة قوية وتحقيق الانتصار لإسعاد الشعب المصري.

وأكد حسام البدري أن كافة لاعبي المنتخب على أتم الاستعداد للمباراة موضحا أمر مهاجم الفريق مصطفى محمد حيث أكد أنه لم يتهرب من التواجد لكنه طلب فرصة للتفاوض حول الانتقال لنادي بوردو الفرنسي.

وسيتم الاعتماد على محمد شريف في خط هجوم المنتخب في مباراة مصر وانجولا بث مباشر على أن ينضم مصطفى محمد قبل مواجهة الجابون، وعبر البدري عن حزنه لعدم تمكن محمد صلاح ومحمد النني من التواجد في هذه المرحلة الهامة من التصفيات.

ويتمنى أن يتم حل أزمة الأندية الإنجليزية مع قارة أفريقيا حيث رفض ليفربول وأرسنال التفريط في اللاعبين نظرا لصعوبة الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا في إنجلترا.

وعن ذكريات أول مباراة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فقد تعادل منتخب مصر في أول مباراة له بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002 تحت قيادة الراحل محمود الجوهري في داكار ولم يتأهل المنتخب في النهاية.

وفى تصفيات 2006 فاز على السودان بثلاثية نظيفة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي تارديللي ولم يتأهل أيضا، وفى تصفيات 2010 فاز على الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف تحت قيادة حسن شحاتة ولم يتأهل.

وفى تصفيات كأس العالم 2014 فاز على زيمبابوي بهدفين نظيفين ولم يتأهل، وفى تصفيات 2018 فاز المنتخب المصري على الكونغو بهدفين مقابل هدف تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي قاد المنتخب للتأهل أخيرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار