مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد كينيا بث مباشر تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021

مصطفى عبد الرحيم
رياضة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 8:10 مساءً
مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد كينيا بث مباشر تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021

أكد السيد خالد الأبيض السفير المصري بدولة كينيا أن هناك استعدادات خاصة لاستقبال بعثة المنتخب المصري استعدادا لـ مشاهدة مباراة منتخب مصر وكينيا بث مباشر مواجهة ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2021.

وأوضح الأبيض أن بعثة المنتخب تصل مساء اليوم الخميس فى التاسعة والنصف بتوقيت كينيا، وبمجرد الدخول لفندق الإقامة ينتظرهم الأطباء التابعين للمستشفى القبطي بكينيا لأخذ المسحة ثم تمرين على ملعب كازراني فى السادسة بتوقيت القاهرة وهو نفس ميعاد إقامة المباراة

وعن المناخ في نيروبى أكد الأبيض أن درجة الحرارة فى نيروبي جو هادئ طوال العام ومعتدل وتتراوح درجات الحرارة بين 22 و24 درجة، ويوجد أمطار بالدولة وبحسب الأرصاد هناك لن تسقط أمطار يوم المباراة.

بث مباشر مباراة مصر وكينيا اليوم الخميس 25-3-2021

  • التوقيت: الخميس 25 مارس 2021 الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة الماتش: بي ان سبورت 4
  • سيتم إضافة الروابط الخاصة بالبث المباشر قبل بداية اللقاء

عن الإعلام الكيني واهتمامه بالمباراة أكد أن هناك اهتمام كبير للغاية بنجوم المنتخب المصري من الجماهير الكينية، ولكن هناك أمل لدى الصحفيين بكينيا لتحقيق الفوز على منتخب بحجم المنتخب المصري ومكانته بالقارة السمراء.

من جهة أخرى حذر المدير الفني للمنتخب المصري لاعبيه من التراخي في أي لحظة خلال اللقاء على أمل تحقيق الفوز لضمان الصدارة قبل المواجهة الأخيرة التي ستجمع مصر بجزر القمر على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يخوض حسام البدري مباراة مصر وكينيا بث مباشر بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من:

محمود الونش وأحمد حجازي وأيمن أشرف ومحمد هاني، وفى الوسط كل من طارق حامد ومحمد النني ومحمد مجدى أفشة ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه، وفى الهجوم مصطفى محمد.

وعن المباراة أكد حسام البدري أنه سعيد بالعمل مع مجموعة اللاعبين المنضمين مؤكدا على بذل الجميع الجهد للوصول لأفضل مكانة تليق بالمنتخب المصري وسط القارة السمراء.

وأكد أن منتخب كينيا يلعب بتوازن بين الدفاع والهجوم، وسيحاول خلال اللقاء على التسجيل من أقل الفرص المتاحة.

وخاض البدري خلال التصفيات حتى الآن مع منتخب مصر أربع مواجهات تعادل فى مباراتين أمام كل من كينيا بالقاهرة وجزر القمر خارج الديار.

تمكن من الفوز على توجو ذهابا وإيابا بأداء جيد نال إعجاب الجميع، ويسعى المنتخب لمواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة بداية من مواجهة المنتخب الكيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار