توقيت مباراة منتخب السعودية والأرجنتين غدا في كأس العالم قطر 2022

توقيت مباراة منتخب السعودية والأرجنتين غدا في كأس العالم قطر 2022

على صفيح ساخن، يترقب الجمهور العربي مواجهة نارية تجمع بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني وذلك في أولى مباريات الفريقين بكأس العالم قطر 2022، حيث انطلقت اليوم أولى مباريات كأس العالم في العشرين من نوفمبر 2022.

ومن المقرر لتلك البطولة الاستمرار حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، هذا ونرصد لكم في التالي  أهم التفاصيل الخاصة بموعد مباراة المنتخب السعودي الأخضر ضد التانجو الارجنتيني وآخر استعدادات المنتخب السعودي الشقيق.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين 

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي كان قد وصل للأراضي القطرية يوم الأربعاء الماضي وذلك للبدء في الاستعداد والتجهيز لبطولة كأس العالم 2022، هذا ويكون المنتخب السعودي على موعد مع مباراة تاريخية.

إذ يواجه  المنتخب الأرجنتيني ومن ثم يكون أول منتخب عربي يواجه منتخب الأرجنتين على مدار تاريخ كأس العالم، ومن ثم تتوجه أنظار الوطن العربي صوب تلك المباراة الهامة إذ يحمل المنتخب السعودي على عاتقه مسئولية تقديم صورة مشرفة للكرة العربية بأكملها أمام راقصي التانجو.

الجدير بالذكر أن المباراة ستنطلق في يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة،  الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب لوسيل وتكون تلك المباراة ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

على هامش ما سبق ذكره، لدى المنتخب السعودي فرصةً عظيمة تكمن في كسر السلسلة التاريخية للمنتخب الأرجنتيني الذي تمكن من تحقيق رقم قياسي، فقد وصل إلى المباراة السادسة والثلاثين دون أي خسارة.

ومن ثم أصبح على وشك تحطيم رقم المنتخب الإيطالي باعتباره أكثر فريق في العالم تحقيقاً لسلسلة اللاهزيمة وف التالي ثثي على القنوات الناقلة للمباراة.

الاخضر ضد التانجو
الاخضر ضد التانجو

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأرجنتين 

فيما يتعلق بالقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين السعودية والأرجنتين، فتبث قناة بي إن سبورتس المباراة مجاناً بجانب القنوات التالية:

  • قناة الكأس إكسترا 2 HD.
  • قناة الكأس إكسترا 1 HD.
  • قناة بي إن سبورت FR HD 1.
  • بي إن سبورت HD 3 MAX.
  • بي إن سبورت HD 1 MAX.
  • قناة بي إن سبورت beIN 4K HDR.
  • قناة بي إن سبورتس HD 5.

تعليقات (0)

إغلاق