موعد مباراة منتخب مصر والجابون اليوم تصفيات كأس العالم أفريقيا 2021

مصطفى عبد الرحيم
رياضة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 11:02 مساءً
موعد مباراة منتخب مصر والجابون اليوم تصفيات كأس العالم أفريقيا 2021

مصر تسعى لتأكيد صدارة مجموعتها بتصفيات كأس العالم على حساب الجابون حيث تلتقيها غدا مساء الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من المنافسات تصفيات كأس العالم أفريقيا.

وكان منتخب مصر قد حقق فوز مهم في لقائه الأول ضد أنجولا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة.

أما منتخب الجابون فيخوض المباراة بهدف الفوز ولا شئ سواه بعد أن تعرض للهزيمة في مباراته الأول على يد المنتخب الليبي بهدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة منتخب مصر ضد الجابون

كانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى الجابون في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة، ويخوض الفريق التدريب الرئيسي للمباراة مساء السبت في نفس توقيت المباراة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكانت بعثة المنتخب قد غادرت بدون رمضان صبحي الذي تعرض لكسر في إصبع اليد فضلا عن غياب أكرم توفيق المصاب بالوجه.

ويغيب أيضا عن المباراة محمد النني حيث قدم فريقه أرسنال تقرير يفيد بإصابته، ويشهد اللقاء تواجد مهاجم جالطة سراي مصطفى محمد ليكون جاهزا للاستعانة به خلال المواجهة.

كما تلقى المنتخب المصري خبرا سعيدا بموافقة ليفربول على مشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة، حيث سيتم إرسال طائرة خاصة من لندن للجابون لمشاركة اللاعب في المباراة، ثم بعدها يعود مباشرة إلى معقل فريقه مرة أخرى.

وصرح حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري للصحافة المصرية أن كل أفراد المنتخب سيكونوا عند حسن ظن الجماهير المصرية بتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وكان المنتخب قد قدم أداء متواضع في لقاء أنجولا الأمر الذي سبب غضب شديد في الشارع الرياضي المصري.

كما برر البدري سوء الأداء بالإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون خاصة بعد نهاية بطولة الدوري المصري، و أكد أن هناك مجموعة غيابات هامة أثرت على شكل الفريق لكنه في الوقت ذاته يثق كثيرا في المجموعة المتواجدة بأنها ستحقق الانتصارات للمنتخب المصري.

وسيعتمد البدري في المباراة على القوة الهجومية الخاصة به للتسجيل في البداية والممثلة في قائد المنتخب محمد صلاح ومحمد شريف ومحمد مجدى أفشة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار