متجر جديد فى ويندوز 11 يدعم تحميل وتشغيل تطبيقات الأندرويد مجانا

مصطفى عبد الرحيم
تكنولوجيا
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 12:32 مساءً
متجر جديد فى ويندوز 11 يدعم تحميل وتشغيل تطبيقات الأندرويد مجانا

أحد أهم وأكبر الإضافات بالنسخة الجديدة ويندوز 11 هو المتجر الجديد والذي يدعم تطبيقات الأندرويد حيث تمت إعادة تصميم Microsoft Store وسيدعم مجموعة كاملة من التطبيقات التي لم تكن متاحة عادةً في متجر تطبيقات Windows ويتضمن ذلك تطبيقات من Adobe Creative Suite والتطبيقات المشهورة الأخرى بما في ذلك TikTok و Instagram.

يمكن للمطورين استخدام “محركات التجارة” الخاصة بهم ولن تأخذ Microsoft جزءًا من ذلك ويمكن للمطورين استخدام أنظمة الدفع الخاصة بهم إذا أرادوا ذلك ويقول ساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ” لطالما دافع ويندوز عن سيادة المبدعين ”

ويرجع السبب وراء أن Windows 11 سيعمل على تشغيل تطبيقات أندرويد هو أن مايكروسوفت دخلت في شراكة مع Amazon و Intel لجعل ذلك حقيقة واقعة وسيستخدم ويندوز 11 تقنية Intel Bridge لإحياء هذا الأمر كما عرضت Microsoft تطبيق TikTok.

والتطبيقات الأخرى التي تعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيقات Windows على Windows 11 وتخطط الشركة لمشاركة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الأشهر المقبلة.

لا يوجد تاريخ لإصدار ويندوز 11 حتى الآن لكن الشركة وعدت بإتاحته كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10 ونتوقع ظهور Windows 11 في وقت ما في أكتوبر جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار