مجلة عروض كارفور اليوم تمتد حتى 31 أكتوبر 2022 و خصومات تصل إلى 50%

مجلة عروض كارفور اليوم تمتد حتى 31 أكتوبر 2022 و خصومات تصل إلى 50%

تصنف متاجر كارفور بأنها واحدة من أكبر سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت في العالم كله، حيث كانت انطلاقتها على يد ماجد الفطيم بالمنطقة العربية خلال عام 1995، وتعد علامة كارفور التجارية وكيلاً حصرياً في 38 دوله بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

هذا وتداوم سلسلة كارفور على تقديم أفضل العروض والخصومات على منتجاتها المختلفة مما جعلها تستقبل أكثر من 200 ألف عميل يومياً، ونظراً لأن الكثير يسارعون بالبحث دائماً وأبداً عن مجلة عروض كارفور اليوم، نرصدها لكم بالتفصيل فيما يلي.

مجلة عروض كارفور اليوم 

تذخر مجلة عروض كارفور بتقديم أكثر من 100000 منتج مختلف يتنوع بين منتجات غذائية وأدوات منزلية وملابس ومشروبات وأجهزة منزلية وغيرها من آلاف السلع، والهدف من تجميع كل تلك السلع في مكان واحد وبأسعار مثالية هو تلبية الاحتياجات المتزايدة على كاهل المواطنين وتخفيفاً على عليهم في نفس الحين.

هذا ونقدم لكم في التالي مجلي عروض كارفور التي انطلقت من 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من نفس الشهر، لذا هناك فرصة ثمينة لملايين الراغبين في شراء احتياجاتهم بالنزول لأقرب مقر لكارفور للاستمتاع بالعروض والخصومات قبل أيام معدودة من انتهائها، هذا وقد أتت عروض كارفور اليوم على النحو التالي.

من جانبها، تبحث.إدارة كارفور دائماً وأبداً علب تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائها، ففي كل مرة يريدون التسوق فيها ترغب بأن تكون تلك التجربة مميزة وفريدة وممتعة في نفس الوقت، لذا تعمل على الاستمرار في توسعة أعمالها وخدماتها لتتناسب مع كل طبقات وفئات المجتمع ليس في مصر فقط بل في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

تجربة الشراء أونلاين من كارفور 

تجدر الإشارة إلى أن كارفور أطلق خدمة جديدة لكل العملاء في كل المحافظات المصرية، ألا وهي خدمة الشراء أون لاين والتوصيل المجاني للمنتجات عبر موقع كارفور الرسمي، كما أتاحت طرق دفع متنوعة وهي إما الدفع عن طريق الفيزا أو الدفع فور استلام المنتج، كما أتاحت فرصة إرجاع المنتج تطبيقاً لسياسة الاسترجاع الخاصة بكارفور.

على هامش ما سبق ذكره، أطلقت كارفور بحلول بداية عام 2019 برنامج ماي كلاب، وهو عبارة عن برنامج لتجميع النقاط بعد كل عملية شراء، ومن ثم يمكن استبدال تلك النقاط بمنتجات من كل فروع كارفور.

تعليقات (0)

إغلاق