موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 3 أشهر
موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

أوضح الدكتور خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول تم اعتمادها قبل قليل.

وذلك مساء يوم الأربعاء من قبل سيادة السيد المحافظ اللواء أحمد راشد، وقال أن نسبة النجاح خلال الفصل الدراسي الأول وصلت نحو 71% بنسبة أفضل من العام الماضي.

وقال أن إدارة جنوب الجيزة التعليمية حصدت المركز الأول بين كافة إدارات الجيزة، وقال أن معدلات النجاح في مادة الدراسات الاجتماعية كانت الأفضل.

ثم جاءت مادة الرياضيات ثم العلوم ثم الحاسب الآلي ثم اللغة العربية وأخيرا مادة اللغة الإنجليزية، علما أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2019 ستعلن يوم السبت أو الأحد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2019

وأشار سيادته أن البنات تفوقن على البنين في ماراثون امتحانات الترم الأول، حيث جاءت بالمركز الأول فتاة من إدارة غرب الجيزة التعليمية.

ومن جهة أخرى قال أن نتيجة إعدادية الجيزة 2019 بالنسبة للطلاب المكفوفين وصلت 77%، وبالنسبة لطلبة الصم والبكم وصلت 79%.

وأكد أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة قامت برفع كشوف جميع الطلاب الناجحين بالدرجات لكل مادة، وأيضا نسبة النجاح والتقدير والمجموع الكلي.

http://gizaedu.gov.eg/nat.html

وعلق سيادته أنه هناك بعض البطء أثناء الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019، وذلك بسبب زيادة أعداد الطلاب التي تخطت 140 ألف طالب وطالبة.

ومن المتوقع أن تعود بوابة المديرية إلى وضعها الطبيعي في وقت لاحق، يجدر الإشارة أن نتائج الطلاب سيتم توزيعها أيضا على المدارس والإدارات في اليوم التالي.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *