مرسى مطروح نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 اليوم السابع الوطن خالد شعيب سيوه

يبحث أولياء الأمور في وقتنا الحالي عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح للترم الثاني حيث تسيطر على أولياء الأمور حالة من القلق والحيرة على مستقبل أبنائهم وبناتهم حيث ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر، حيث أن ثالثة إعدادي تحدد مستقبل الطالب سواء دخوله المدارس الفنية أو الثانوية العامة، سوف نعرض لكم كل التفاصيل وأيضًا خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية تابعونا.

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح وأنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح لآخر العام 2022 في خلال الساعات المقبلة وهذا بعد أن يكون مديري ومدرسين المدارس انتهوا من تجميع، ورصد الدرجات.

حيث يتم اعتمادها من محافظ مطروح خالد شعيب حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم عمرو شحاته أنه تم امتحان 11510 طالب وطالبة في المرحلة الإعدادية من يوم السبت 21 مايو وحتى 26 مايو وهذا تم من خلال 110 لجنة وتم تقسيمهم على مراكز مطروح وعددهم 8 مراكز ومديريات وهم: مركز الحمام، مركز العلمين، مركز الضبعة، مركز مرسى مطروح، مركز النجيلة، مركز براني، مركز السلوم، مركز سيوة.

ولمعرفة النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية برجاء الدخول على الرابط التالي: https://moe.gov.eg.

قد يهمك أيضًا:

بنرصدها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 البوابة الالكترونية بالبحيره الديب

هانت خلاص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 البوابة الإلكترونية سماتاي قطور

العاصمة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2022 بوابة كايرو التعليمية Eduserv المعز الفاطمي

خانكا نتيجة نت الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022 اليوم السابع فيتو بورتال

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة مطروح 

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح بعد المراجعة، وتصحيح وتدقيق درجات الطلاب وسوف تُعتمد النتيجة من قبل المحافظ برقم الجلوس ويتم إعلان أسماء العشرة الأوائل للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني من خلال البوابة الإلكترونية التي أطلقتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من قبل المُديريات وهذا بعد اعتمادها من المحافظ وبعد انتهاء رصد الدرجات سيوضح موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لآخر العام وهذا يتم على حسب ظروف كل محافظة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.