نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2019

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2019

أعلنت وزارة الصحة والسكان خلال الشهر الماضي عن مسابقة لتشغيل عدد من الرائدات الريفيات بالوحدات الصحية على مستوى محافظة القاهرة، الجيزة، الفيوم، المنيا، سوهاج، وعدد آخر من المحافظات.

وتهدف الوزارة إلى زيادة الأعداد بالوحدات بالقرى، من أجل توعية المواطنين خاصة النساء، ودشنت الوزارة موقع إلكتروني وقامت بتوزيع تابلت لوحي لتسجيل البيانات أولا بأول.

وتحاول الوزارة نشر الرعاية الصحية بين المواطنين من خلال حملات مكثفة بالقرى وأرياف مصر خاصة في الصعيد والمناطق العشوائية.

وحددت الوزارة مسابقة الرائدات الريفيات أن تكون سنة واحدة قابلة للتجديد، على أن تجتاز الاختبار الشفوي والتحريري، وكان المتقدمات أرسلوا السيرة الذاتية من خلال مديرية الصحة بالمحافظة تسليم باليد.

وهناك من أرسل السيرة الذاتية من خلال البريد الإلكتروني الذي حددته الوزارة للمسابقة، بشرط أن يكون السن ما بين 21 إلى 30 عام فقط.

علما أنه سيتم نشر نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2019 بمختلف المحافظات قريبا عبر موقع وزارة الصحة والسكان، أيضا سيتم نشر أسماء المقبولين الفائزين من خلال مديرية الصحة قسم شئون الصحة.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *