وداعاً للرؤوس السوداء والبثور أفضل مقشر للبشرة الدهنية على الإطلاق

وداعاً للرؤوس السوداء والبثور أفضل مقشر للبشرة الدهنية على الإطلاق

البشرة الدهنية تعتبر من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى اهتمام من نوع خاص جداً، حيث تتعدد مشاكلها ومن أهمها ظهور الرؤوس السوداء والبثور والبقع والتصبغات وحبوب الشباب العنيدة وغيرها، ولعل السبب الأساسي في ظهور تلك المشاكل هي زيادة إفرازات الدهون الجاذبة للملوثات والاتساخات.

هذا ويبحث أصحاب البشرة الدهنية عن حل جذري لكل الصعاب التي تؤرقهم، ومن هنا نؤكد أن التقشير أمر ضروري ولا غنى عنه للاستمتاع ببشرة ناعمة ونضرة ونقية، ونظراً لأن الكثير يبحثون عن أفضل مقشر للبشرة الدهنية، نرصد لكم أهم المنتجات التي يمكنكم الاستعانة بها لتحقيق أفضل النتائج.

مقشر ستيفز فريش 

يصنف مقشر ستيفز فريش بأنه من أجود أنواع المقشرات الغير دهنية والخالية من البارابين مما يمنحنا نتائج ممتازة لا نظير لها، هذا وهناك أنواع مخصصة للبشرة الدهنية مثل خلاصة المشمش الطبيعي والشاي الأخضر لتنظيف البشرة بعمق و قشرة الجوز التي تساهم في تنعيم البشرة بشكل فعال وتزيد من نضارتها، وإن كانت بشرتك دهنية حساسة فيمكن استعمال مقشر الشوفان.

مقشر استيفز فريش

 

كريم ريكسول AHA 

صنف البعض كريم ريكسول AHA بأنه واحداً من أفضل الكريمات المقشرة للوجه الدهني، إذ أنه مكون من أحماض الفواكه ويتوافر بأربع تركيزات من حمض الجليكوليك المقشر والذي يبدأ ب 10%  حيث يحدد الأطباء المختصين منها ما يتناسب مع طبيعة بشرتك.

هذا ويتم استخدامه لتقشير الوجه والتخلص من التجاعيد والقضاء على تصبغات البشرة ومن ثم تكون النتيجة مُرضية ورائعة ويصبح لون البشرة موحداً، ويذكر أنه يتم استخدامه من أجل تقشير المناطق الخشنة في الجسم.

كريم ريكسول AHA

 

ايزيس فارما جليكو 

ايزيس فارما جليكو من أقوى أنواع المقشرات التي تشتمل على حمض الجليكوليك الذي يلعب دوراً أساسياً في تقشير سطح الجلد في المنزل بأمان، حيث يخترق البشرة وينظفها من الشوائب العالقة فيها ويزيل خلايا الجلد الميتة والتصبغات ويتركها ناعمة تماماً، هذا بالإضافة إلى تنظيم إفرازات الدهون مما يجعل الكثير يعتبرونه أفضل مقشر للبشرة على الإطلاق.

ايزيس فارما جليكو

 

مقشر البشرة الدهنية الوردي من نيتروجينا

سكراب نيتروجينا الوردي يعتبر من أفضل أنواع المقشرات التي يوصي بها أطباء الجلدية، فهو عبارة عن مزيج من المكونات الطبيعية التي تعمل على تنقية وتطهير البشرة، هذا ومن أبرز مكوناته حمض الساليسيليك الفعال في القضاء على حب الشباب بجوار فيتامين سي وخلاصة الجريب فروت الذي يمنح البشرة نضارة وإشراقة لا مثيل لها.

مقشر البشرة الدهنية الوردي من نيتروجينا

 

يمتاز بحبيباته الصغيرة اللطيفة على البشرة، لذا لا يسبب أي تهيج أو حساسية لها كما أنه لا يشتمل على الزيوت التي تسد مسام البشرة ولا يترك ملمس دهني عليها.

مقشر Tea Tree Squeaky للبشرة الدهنية

مقشر Tea Tree Squeaky للبشرة الدهنية

يلعب مقشر سكويكي دوراً هاماً في القضاء على مشاكل البشرة الدهنية المزعجة، حيث من أهم مكوناته الشاي الأخضر الفعال في التحكم في إفرازات الدهون وعلاج حب الشباب والقضاء على الرؤوس السوداء،  وتجدر الإشارة إلى أن أهم مميزات الشاي الأخضر هو أنه مادة مطهرة تحد من البكتيريا الناجم عنها ظهور حب الشباب.

تعليقات (0)

إغلاق