منتخب مصر الأولمبي فى اختبار قوى ضد إسبانيا فى أوليمبياد طوكيو

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 21 يوليو 2021 - 11:20 مساءً
منتخب مصر الأولمبي فى اختبار قوى ضد إسبانيا فى أوليمبياد طوكيو

يدخل منتخب مصر اختبار قوى ضد إسبانيا فى أوليمبياد طوكيو ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، وتضم المجموعة أيضا كل من الأرجنتين وأستراليا.

وتعد المرة الثانية التي يواجه فيها المنتخب المصري نظيره الإسباني فى منافسات كرة القدم للأوليمبياد، وكانت المرة الأولى عام 1992 فى أوليمبياد برشلونة حيث تمكن الإسبان من تحقيق الانتصار بهدفين دون رد وتوج الماتدور بالميدالية الذهبية فى النهاية.

 استعدادات مصر لمباراة إسبانيا

شهد المران الأخير داخل معسكر الفراعنة استعدادا لإسبانيا اجتماعا بين محمد الشناوي وأحمد حجازي واللاعبين، وقاما الثنائي ببث روح الحماس داخل نفوس اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة طيبة بالمباراة وعدم الاستسلام للهزيمة.

وتتجه أغلب الترشيحات صوب منتخب إسبانيا من أجل تحقيق الانتصار في المباراة، خاصة أن المنتخب الأسباني يضم عناصر رائعة فى صفوفه ومنهم 7 لاعبين شاركوا مع الماتدور فى بطولة يورو 2020 وخرجوا من الدور نصف النهائي.

كما شهد المران توجيه تعليمات قوية من المدير الفني شوقي غريب لرباعي الدفاع أحمد حجازي والونش وأحمد فتوح وكريم العراقى بضرورة التركيز، وعدم ترك أي مساحات أو حدوث أخطاء خلال المباراة لقوة هجوم منتخب إسبانيا.

ويفكر غريب فى خوض المباراة بخطة 3-5-2 الكلاسيكية من أجل مواجهة قوة منتخب إسبانيا، ويطمح الفراعنة لتحقيق الفوز فى المباراة الأولى أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل، وذلك من أجل رفع المعنويات قبل المباراة الثانية ضد الأرجنتين.

ويذكر أن مباراة مصر وإسبانيا ستنطلق فى تمام التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت اليابان، ويمكن مشاهدتها على قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات.

من جهة أخرى أعلن دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني أن المباراة ستكون صعبة على منتخب بلاده بعكس ما يروج البعض، وأوضح أنه تابع المنتخب المصري الأوليمبي بشكل جيد ويعلم أنه يضم بين صفوفه لاعبين مميزين.

ونبه على لاعبيه بضرورة الحذر أثناء الارتداد من الهجوم للدفاع، وعن خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة أكد دي لافونتي  أن المنتخب الإسباني سيلعب بطريقته المعتادة الهجومية من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار