نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين اليوم أولمبياد طوكيو 2021

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 11:42 صباحًا
نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين اليوم أولمبياد طوكيو 2021

انتهت نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الأرجنتين اليوم بخسارة هدف دون رد بالدقيقة 52 بالشوط الثاني، ولم يستطع أولاد شوقي غريب تعديل النتيجة بل بالعكس الأداء كان مخيب للآمال.

يدخل الفراعنة اختبار قوى وصعب ضد التانجو الأرجنتيني ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2021 ويخوض المنتخبان المباراة بهدف تحقيق الفوز لتفادى الخروج من الدور المقبل.

فالمنتخب المصري نجح في اقتناص نقطة من فم الأسد الإسباني، أما منتخب الأرجنتين فقد خسر بهدفين دون رد على يد أستراليا لذلك ستكون المباراة غاية في القوة في ظل رغبة المنتخبين للفوز.

توقيت مباراة مصر والأرجنتين

تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة مذاعة على قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق عصام الشوالي، وكانت المواجهة الوحيدة بين مصر والأرجنتين بث مباشر في تاريخ الأولمبياد عام 1928 وهزيمة بسداسية نظيفة، كما واجه المنتخب الأول نظيره الأرجنتيني في مباراة ودية خسرت مصر بهدفين دون رد.

وفى كأس العالم للشباب تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي الحالي خسرت مصر بسبعة أهداف مقابل هدف، على الرغم أن فى البطولة ذاتها نجح المنتخب المصري في حصد المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية كإنجاز تاريخي.

منتخب مصر فى إختبار قوى ضد الأرجنتين بأولميبياد طوكيو
منتخب مصر في اختبار قوى ضد الأرجنتين بأولمبياد طوكيو

وينوى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تغيير أسلوب وخطة اللعب التي خاض بها لقاء إسبانيا حيث كانت تعتمد على الدفاع البحت، على أن يكون الفريق أكثر شراسة هجومية في لقاء الأرجنتين من أجل خطف الفوز للمساعدة على التأهل للدور المقبل، كما شهد معسكر المنتخب المصري عديد من التحذيرات بشأن التوازن بين الدفاع والهجوم في اللقاء.

حيث أكد غريب أن منتخب الأرجنتين ليس لديه أي شيء سوى تحقيق الفوز لأن أي نتيجة غير ذلك ستضعف من موقفه تماما من حيث التأهل للدور المقبل.

ومن خلال التدريبات الأخيرة من المقرر أن يدفع شوقي غريب حسب الأسطورة في مباراة منتخب مصر والأرجنتين بث مباشر بالشناوي في حراسة المرمى بالإضافة للثلاثي القوى محمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأسامة جلال.

وفي منطقة الوسط من المقرر أن يحدث تغيير بسيط عن اللقاء الأول بالدفع بعمار حمدي من البداية على حساب إمام عاشور، من أجل إضافة النزعة الهجومية.

كما سيتواجد كل من رمضان صبحي وإبراهيم عادل وأمامهم أحمد ياسر ريان في محاولة لاقتناص هدف يساهم في التأهل للدور المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار