مواجهة قوية لمنتخب مصر لليد ضد ألمانيا بربع نهائى أوليمبياد طوكيو

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 12:34 مساءً
مواجهة قوية لمنتخب مصر لليد ضد ألمانيا بربع نهائى أوليمبياد طوكيو

يخوض منتخب مصر لليد مواجهة قوية ضد ألمانيا بربع نهائى أوليمبياد طوكيو فى المباراة المقرر إقامتها ظهر الثلاثاء. وكان المنتخب المصرى قد قدم أداء أكثر من رائع فى دور المجموعات وتأهل ثانيا فى مجموعته متساويا فى النقاط مع المنتخب الدانماركى بطل العالم.

حيث نجح المنتخب المصرى فى الفوز على كل من البرتغال والبحرين واليابان والسويد وصيف بطل العالم فى البطولة الآخيرة التى أقيمت بمصر. وتلقى الفراعنة هزيمة وحيدة على يد منتخب الدانمارك بطل العالم بصعوبة بالغة.

وهناك آمالا كبيرة من الجماهير المصرية تجاه المنتخب الخاص بكرة اليد خاصة أنه يضم مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين سواء المحترفين أو الموجودين بالدورى المحلى.

أما منتخب ألمانيا فقد تأهل كثالث لمجموعته بست نقاط بعد تحقيقه الفوز فى ثلاث مباريات على كل من الأرجنتين والنرويج والبرازيل. وتلقى هزيمتين حيث خسر من منتخب إسبانيا ومن منتخب فرنسا.

موعد مباراة مصر وألمانيا فى ربع نهائى أوليمبياد طوكيو منافسات كرة اليد

تنطلق المواجهة بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره منتخب ألمانيا فى تمام الثانية إلا الربع ظهر بتوقيت القاهرة فى صالة يايوجى باليابان. الثالثة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية. ويمكن مشاهدتها على قناة بى إن سبورت بريميم 3.  وكان من المفترض أن تقام المباراة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة لكن حدث تعديل فى الموعد بحسب اللجنة الأوليمبية وهو ما أوضحته فى بيانها .

وعن اللقاء أكد يحيى الدرع لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر للصحافة المصرية أن هناك تصميم وعزم من اللاعبين لتحقيق ميدالية فى البطولة. ويعد هذا أبسط ما يتم تقديمه للبلد وما يناسب قدرات هذا الجيل. حيث أوضح أن مصر تمتلك حاليا واحد من أفضل المنتخبات فى العالم بالنسبة للعبة والمستويات التى بها.

كما أكد أحمد الأحمر نجم المنتخب أن هذه البطولة هى الأوليمبياد الآخيرة له حيث شارك فى أثينا 2004 وبكين 2008 ولندن 2012 وريو دى جانيرو 2016 ويتمنى أن يحقق ميدالية هذه الدورة. حيث سيكون من الصعب للغاية أن يتواجد بأى أوليمبياد مقبلة خاصة مع كبر سنه الذى لن يسمح له بذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار