موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من مباراة إنبى

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 8:10 مساءً
موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من مباراة إنبى

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من مباراة إنبى. والمقرر لها مساء السبت على ملعب الأهلى وى السلام. وأكد موسيمانى للاعبيه فى المحاضرة التى سبقت المباراة أن اللقاء لابد أن يحسم فى البدايات لأن إنبى فريق جيد.

وأبدى موسيمانى غضبه الشديد من التعادل الآخير ضد الإسماعيلى الذى منح الزمالك الصدارة. ويخوض الأهلى لقاء إنبى وهو فى المركز الثانى برصيد 65 نقطة خلف الزمالك المتصدر بنقطتين. ولا مجال لديه فى التفريط فى أى نقاط جديدة.

أما نادى إنبى فيحتل المركز السابع برصيد 39 نقطة ويسعى للتقدم فى المراكز خلال المباريات المقبلة.

توقيت مباراة الأهلى وإنبى والقنوات الناقلة لها

ستنطلق المباراة فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت. ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى. وسيدير المباراة تحكيميا الحكم الدولى محمود عاشور.

ويغيب عن الأهلى فى لقاء اليوم ضد إنبى كل من بدر بانون الذى يعانى من الإصابة بفيروس كورونا. ومحمد شريف مهاجم الفريق الذى تعرض لشد خفيف فى العضلة الخلفية فى لقاء الفريق الآخير ضد الإسماعيلى. وسيغيب شريف أيضا عن لقاء طلائع الجيش خوفا عليه من تفاقم الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض موسيمانى مباراة إنبى بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوى

الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وأكرم توفيق

الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا

الهجوم: والتر بواليا

وهناك أوراق رابحة لدى موسيمانى على دكة البدلاء متمثلة فى طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وكان هناك هجوم قوى من الجماهير على طاهر محمد طاهر بعد ضياع العديد من الفرص فى المباراة الماضية ضد الإسماعيلى. وهو ما رفضة بيتسو موسيمانى الذى أكد أن مهاجمه مميز ولا يجب أن يتحمل هذه الضغوط. خاصة أن الكرة من الممكن أن تعاندك فى فترات معينة.

أما حلمى طولان المدير الفنى لإنبى فقد أكد أن اللقاء أمام الأهلى سيكون صعبا على فريقه خاصة بعد تعادل الأهلى مع الإسماعيلى فى اللقاء الآخير. وأكد أنه يخوض كل مبارياته من أجل تحقيق الفوز.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار