موعد مباراة منتخب مصر لليد وفرنسا والقنوات الناقلة نصف النهائي أولمبياد طوكيو 2021

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 8:26 مساءً
موعد مباراة منتخب مصر لليد وفرنسا والقنوات الناقلة نصف النهائي أولمبياد طوكيو 2021

تصطدم طموحات منتخب مصر لكرة اليد بقوة نظيره الفرنسي في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن فاعليات الدور نصف النهائي لمنافسات اللعبة بأوليمبياد طوكيو، وكان المنتخب المصري قد حقق إنجاز رائع بالتأهل للدور نصف النهائي بعد التغلب على منافسه الألماني في الدور ربع النهائي.

أما منتخب فرنسا فقد تأهل لهذا الدور بعد فوز سهل ومريح على منتخب البحرين الشقيق ليضرب موعدا مع مصر.

موعد مباراة مصر وفرنسا فى الدور نصف النهائي لأولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة اللقاء

تقام مباراة مصر ضد فرنسا في الدور نصف النهائي للمنافسات في تمام العاشرة صباح الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، الساعة 11 صباحا بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة بي إن سبورت الناقلة الحصرية للبطولة.

وكان المنتخب المصري قد تأهل ثانيا فى مجموعته بعد أن جمع 8 نقاط جراء الفوز على كل من اليابان والبحرين والسويد وصيف بطل العالم والبرتغال، وخسر لقاء وحيد أمام الدانمارك بطل العالم آخر نسختين.

وفي مباراة الدور ربع النهائي قدم المنتخب المصري واحدة من أفضل المباريات عبر تاريخه فى اللعبة بشهادة النقاد وفاز على ألمانيا، وشهد اللقاء تألق عدد كبير من اللاعبين خاصة كريم هنداوي حارس المرمى الذي ظهر كالمارد وأفسد العديد من الهجمات للمنتخب الألماني طيلة المباراة.

في المقابل فإن منتخب فرنسا يعد واحد من أفضل المنتخبات في اللعبة عالميا ولكن هذا لا يمنع أن منتخب مصر قادر على تخطيه في المباراة المقبلة، وصرح محمد ممدوح هاشم لقناة بي إن سبورت أن المنتخب المصري يضم بين صفوفه أفضل عناصر اللعبة في القارة الأفريقية.

ومستوى المنتخب الحالي مثل مستوى المنتخبات العالمية لا يوجد أي فارق بينهم، فالإمكانيات واحدة وهناك العديد من المحترفين وأيضا الموجودين بالدوري المحلى قدراتهم كبيرة للغاية.

وأوضح هاشم أنه لا خوف من مواجهة منتخب الفراعنة القادمة ضد فرنسا مؤكدا على ثقته في بذل قصارى الجهد من أجل التأهل للمباراة النهائية، وشاركه الرأي أحمد الأحمر قائد المنتخب مؤكدا على تمنيه الوصول للمباراة النهائية من أجل ضمان ميدالية في المنافسات فضلا عن السعي نحو اللقب والفوز بالذهبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار