ميعاد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقناة الناقلة وتشكيل الفريقان

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : السبت 7 أغسطس 2021 - 1:11 مساءً
ميعاد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقناة الناقلة وتشكيل الفريقان

يخوض الزمالك مباراة قوية ضد غزل المحلة مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدوري المصري، ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 61 نقطة متساويا مع الأهلي المتصدر بنفس عدد النقاط، أما فريق غزل المحلة فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

وكانت آخر مواجهة بين الناديين انتهت بفوز غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت على ملعب الغزل، ويسعى الزمالك من خلال المباراة للثأر من فريق المحلة الذي أفقده 3 نقاط هامة فى مشوار المنافسة على اللقب.

من هنا بث مباشر الاهلي وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقناة الناقلة

  • السبت 7 أغسطس 2021
  • التوقيت: 7 مساءا
  • القناة: OnTime Sports

استعدادات الفريقين للمباراة

خاض الزمالك معسكر إعدادي بالإسكندرية استعدادا للمباراة من خلاله واجه عدد من الفرق في مباريات ودية، واطمأن على حالة اللاعبين بعد التوقف الطويل للفريق منذ أن فاز على مصر المقاصة فى السويس يوم 28 يونيه الماضي بهدف دون رد.

ورفض باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أن يعلن عن القائمة النهائية التي ستخوض مواجهة غزل المحلة مفضلا أن يكون الإعلان قبل المباراة مباشرة.

خاصة وأن الفريق سيستمر فى المعسكر لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 10 أغسطس على نفس ملعب مباراة الغزل وهو ستاد الإسكندرية.

ومن المتوقع أن يخوض كارتيرون اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافى وحمزة المثلوثي.

وفي الوسط كل من طارق حامد ومحمود عبد العزيز وشيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وفى الهجوم التونسي سيف الدين الجزيري، وأوضح باتريس كارتيرون فى جلسته الأخيرة مع اللاعبين أن أي تفريط فى نقطة وحيدة معناه فقدان المنافسة على اللقب هذا الموسم وهو ما يرفضه تماما محذرا اللاعبين من أي تهاون يحدث خلال المباريات المقبلة.

ويفتقد الزمالك في اللقاء لخدمات كل من إمام عاشور ويوسف أوباما لحصولهما على الإنذار الثالث في لقاء المقاصة الأخير، ويغيب أيضا عبد الله جمعة لأسباب فنية.

أما فريق غزل المحلة فيخوض اللقاء وهو يمتلك العديد من الغيابات في صفوفه حيث تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم إسلام فؤاد نظرا لتجدد إصابته فى الفخذ. كما يفتقد لخدمات عبدو يحيى لحصوله على الإنذار الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار