“حسب الاسم” صدور نتائج التاسع سوريا 2019 رقم الاكتتاب المدرسة

محمد حسنآخر تحديث : الجمعة 26 يوليو 2019 - 1:13 مساءً
“حسب الاسم” صدور نتائج التاسع سوريا 2019 رقم الاكتتاب المدرسة

يتطلع طلاب شهادة التعليم الأساسي لمعرفة موعد إعلان نتائج التاسع 2019 سوريا، وتم تأكيد إعلان صدور النتائج اليوم الجمعة 19 تموز الساعة 12 ظهرا.

عقب اعتمادها من الوزير عماد موفق العزب، وتقوم القناة التربوية لوزارة التربية السورية ببث وقائع مؤتمر إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي على مستوى القطر وجميع المحافظات السورية.

وانتهت وزارة التربية السورية في الساعات المقبلة من جميع أعمال التدقيق والرصد ومراجعة علامات طلاب التعليم الأساسي.

للاستعداد لنشر نتائج التاسع في سوريا من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، وسيتم تعميم صدور النتائج على جميع المناطق والأنحاء للحصول عليها فور توافرها من قبل الوزارة.

موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية 2019

مع قرب الإعلان عن نتائج التاسع 2019 على الطالب زيارة موقع وزارة التربية السورية من أجل الحصول على النتائج والعلامات كاملة.

حيث يمكنه من إدخال رقم الاكتتاب والبحث حسب الاسم للحصول على النتائج، وهناك استعدادات لوضع موقع الوزارة على سيرفر مخصص أثناء عملية نشر النتائج الإلكترونية.

نتائج التاسع 2019 سوريا حسب المدرسة رقم الاكتتاب الاسم

تقترب الساعات التي تصدر فيها وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع 2019 حيث نفت الوزارة تحديد موعد مسبق لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا.

وان تلك التواريخ المحددة من قبل بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليست على قدر من الصحة، لأن صدورها سيكون متزامن من انتهاء مرحلة المراجعة لإعلانها في الحال.

وتعلن وزارة التربية بسوريا تفاصيل نتائج التاسع للدورة الأولى عبر قناتها الرسمية، ويشمل نسبة النجاح لهذا العام وتقرير عن أعداد الطلاب الذين تقدموا في الامتحانات لهذا العام.

حيث كانت هناك استعدادات مكثفة ورقابة على الطلاب لتوفير كافة الوسائل وسبل الراحة خلال فترة الاختبارات.

ووجه عماد العزب تعليمات بالدقة خلال أعمال التصحيح والمراجعة ليحصل كل طالب على علاماته الحقيقة خلال الامتحانات النهائية الوزارية.

لينتقل إلى المرحلة الثانوية بدرجة كافية من الاستعداد، وجاءت كافة الاختبارات في مستوى الطالب المتوسط سوى بعض الأسئلة التي تقيس الطالب المتفوق وتقدر درجته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.