رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٢ فلسطين جوال موقع الوزارة التربية tawjihi.mohe.ps ثواني

يفصل بيننا وبين نتائج التوجيهي 2022 فلسطين الخاصة بالدورة الأولى عدة ساعات فقط tawjihi.mohe.ps، حيث يبحث كثير من أولياء الأمور والطلاب في جميع محافظات ومدن فلسطين عن كيفية الحصول على النتيجة أو الرابط أو موعد ظهورها، لأن هذه النتيجة مهمة للغاية.

حيث إنها هي من تحدد مستقبلهم الدراسي القادم والكلية والمجال الذي سوف يدرسونه في الحياة الجامعية، وقامت الوزارة بالإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في فلسطين حتى يتوقفوا عن القلق والتوتر فتابعوا معنا لكي تتعرفوا على آخر أخبار النتيجة.

موعد نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين tawjihi.mohe.ps

هناك بعض الشائعات التي قالت بأن نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين سوف تظهر في يوم 17 يوليو 2022، ولكن كانت مجرد شائعات، حيث نفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية هذه الأخبار التي انتشرت على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وصرح الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والتقويم الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية إن نتيجة التوجيهي فلسطين 2022 سوف تظهر في نهاية شهر يوليو الحالي، كما أنه أضاف أيضًا أن النتائج الخاصة بالثانوية العامة في فلسطين لهذا العام نسبة النجاح بها كثيرة ومبشرة للغاية فلا داعي للتوتر والقلق وأن النتيجة سوف تظهر مع النتائج الخاصة بقطاع غزة والقدس والضفة الغربية.

وقامت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بالإعلان رسميًا عن موعد إعلان نتائج توجيهي 2022 فلسطين في القدس وغزة والضفة الغربية، حيث صرح محمد اشتيه وهو رئيس الوزراء الفلسطيني أن النتيجة سوف يتم اعتمادها رسميًا يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022 وسوف تظهر مباشرة بعد اعتمادها في جميع محافظات فلسطين.

كيفية الاشتراك في نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022 جوال

كيفية الاشتراك في نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022 جوال
كيفية الاشتراك في نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022 جوال

قامت شركة الاتصالات الفلسطينية بتوفير خدمة لجميع طلاب التوجيهي وهذه الخدمة هي أنه يمكنهم الاستعلام عن النتيجة بعد إعلانها رسميًا، وتكون عبر الرسائل النصية على الهاتف المحمول الخاص بهم ويمكنهم الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الخطوات التالية:

  • الطلاب في الضفة الغربية يمكنهم إرسال رمز (W)، والطلاب في غزة يرسلون الرمز (G).
  • ثم بعد ذلك يتركون مسافة ويكتبون رقم الجلوس الخاص بهم وإرساله برسالة نصية إلى رقم 37022.
  • وبعد ظهورها رسميا سوف يتم إرسال النتيجة إليك عبر رسالة نصية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.