نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الأول موقع ناجح الناصرية

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 1:35 صباحًا
نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الأول موقع ناجح الناصرية

أعلن موقع وزارة التربية في العراق والصفحة الرسمية على فيسبوك، صدور نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الأول عبر السومرية نيوز والناجح والنجاح لكل المحافظات.

ونشرت أن النتائج الامتحانية لطلاب المرحلة المتوسطة ستعلن اليوم الخميس، وذلك عقب الانتهاء من كافة مراحل تدقيق الدفاتر الامتحانية لطلاب الصف الثالث متوسط 2019.

وقال أنه تم تدقيق بيانات كل الطلبة والطالبات بمختلف مديريات التربية بمحافظة بغداد، السومرية، صلاح الدين، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية.

أربيل، ذي قار، السليمانية، بابل، النجف، مثنى، ميسان، كركوك، كربلاء، واسط، نينوي، دهوك، القادسية، البصرة، الأنبار، حلبجة.

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2019 وزارة التربية العراقية

يعد موقع ناجح من أبرز المواقع المشهورة التي تقوم برفع كشوف طلاب الصف الثالث المتوسط وأيضا السادس الابتدائي لجميع المحافظات بالتعاون مع وزارة التربية العراقية، وصحيفة السومرية نيوز، والنجاح وأخبار الناصرية.

  • يتم تحميل الملف من خلال جوجل درايف أو ميديا فاير
  • ثم تقوم بتشغيل برنامج أكروبات ريدر لقراءة الملف
  • ثم استعمال البحث من خلال رقم جلوس الطالب أو الاسم الثلاثي
  • ليظهر لك الاسم وبجواره كافة البيانات ودرجات كل مادة والمجموع الكلي

السومرية نيوز نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الأول شبكة أخبار الناصرية

أيضا اعتاد موقع السومرية نيوز بالتعاون مع شبكة أخبار الناصرية في نشر أسماء الطلاب الأوائل في نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2019 لجميع محافظات العراق.

وأيضا نشر صور وأسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على الدرجات النهائية في كل المواد الدراسية، على مستوى مديريات التربية والتعليم.

سيتم أيضا نشر نتائج الثالث متوسط 2019 عبر الرابط التالي: https://t.me/Educationiq

وأوضح الدكتور قصي السهيل أن الطالب يمكنه أيضا استقبل النتائج الامتحانية من خلال التلفزيون، ومن خلال التليفون.

كما أشار أن الطالب يمكنه تقديم طلب اعتراض على النتائج في حال عدم تقبله للدرجات النهائية، وفقط الشروط المحددة من قبل وزارة التربية العراقية.

يجدر الإشارة أننا قمنا قبل سابق بنشر نتائج الصف التاسع 2019 عبر وزارة التربية السورية الرسمي، والتي اعتمدت أيضا نتائج البكالوريا لجميع الفروع.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير