منصة وزارة التربية نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت بالاسم المربع الإلكتروني برقم الجلوس تابع

مصطفى عبد الرحيم
2021-06-27T18:09:35+02:00
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأحد 27 يونيو 2021 - 6:09 مساءً
منصة وزارة التربية نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت بالاسم المربع الإلكتروني برقم الجلوس تابع

الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الكويت ينتظر أكثر من 50 ألف طالب وطالبة إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت الصف الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني ” منصة وزارة التعليم الكويتية” بالرقم المدني.

أنهى الطلاب اختبارات آخر العام الدراسي 2021 حيث كانت الامتحانات من الفترة 9 يونيو حتى 19 يونيو الجاري، وجاءت بمستوى الطالب المتوسط ولم ترصد وزارة التعليم بالكويت أي شكاوى أو مخالفات، بل بالعكس كان هناك شكر وتقدير من جانب أولياء الأمور والطلاب.

وكان هناك قلق بسبب تفشي مرض كورونا مع بداية العام الدراسي الماضي، والذي تسبب في إلغاء بعض المناهج الدراسية والفصول، إلا أنه تم تعويض ذلك بعد قلة عدد الإصابات وانتظام الدراسة عن بعد إلكترونيا “أون لاين”.

وكانت منصة وزارة التعليم الكويتية على موعد من النجاح والتميز والتفوق بسبب إنهاء تصحيح امتحانات طلبة وطالبات الصف الثاني عشر مبكرا، حيث أنها لم تستغرق سوى أسبوع واحد فقط شمل التصحيح والمراجعة والتدقيق والرصد الأخير إلكترونيا.

وخلال دقائق بسيطة سيعرف كل الطلاب نتائج الثانوية العامة بالكويت 2021 الفصل الدراسي الثاني الرقم المدني من خلال الرابط الإلكترونية التالي: http://app.moe.edu.kw

قد يلاحظ البعض بطء ملحوظ أثناء الاستعلام عن درجات الثانوية العامة 2021 الكويت بسبب كثرة الأشخاص الذين يحاولون الاستعلام ومعرفة النتيجة، لذك يمكنك محاولة البحث مرة أخرى بعد وقت لاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار