“شوكت هنا” نتائج السادس الاعدادي 2022 دور ثاني العراق ملازمنا النجاح موقع ناجح pdf الناصرية

“شوكت هنا” نتائج السادس الاعدادي 2022 دور ثاني العراق ملازمنا النجاح موقع ناجح pdf الناصرية

بدأت ساعات الترقب تزداد لقرب صدور نتائج السادس الإعدادي 2022 للدور الثاني خلال شهر تشرين الأول تزامناً مع انطلاق وبدء العام الدراسي يوم الأربعاء الموافق 12 تحت قيادة الدكتور على حميد الدليمي، والذي حث الطلبة بكافة المدن العراقية من طلب العلم لأن به تنهض الأمم وبدونه ترقد في ظلمات الجهل والظلام، وسنوفر لكم كافة المعلومات المتداولة عبر الساعة للتعرف على نتائج الدور الثاني ورابط تحميلها pdf من خلال كل محافظة على حدة.

نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني العراق

نحن بصدد إعلان نتائج السادس الإعدادي للدور الثاني 2022 فور اكتمال مراحل التصحيح المقامة بداخل العاصمة بغداد، ومن خلالها ينطلق مؤتمر الوزير للإعلان عن نتائج الدور الثاني 2022 وتقدير نسب النجاح.

وقد حازت تربية الكرخ الأولى على المركز الأول بالقسم العلمي الأحيائي خلال صدور نتائج الدور الأول في 28 آب الماضي وخلال كلمة الدكتور على حميد الذي توجه بالشكر للطلاب على تحقيق هذا النجاح الباهر وتقدير لأولياء الأمور والتبريكات للطلبة خلال اجتياز مرحلة الامتحانات الوزارية.

وأكملت وزارة التربية مهمتها في أداء الامتحانات المنتهية للطلاب بالصف السادس الإعدادي للدور الثاني بانطلاقها يوم 21 أيلول لكافة فروعها العلمية والأدبية والشرعية، وقد بادرت بوضع خطتها لتوفير بيئة حيوية ومناسبة للتركيز وداء الامتحان في أجواء هادئة ومريحة للطلبة والطالبات بالدور الثاني.

ودعا الدكتور على حميد أبنائه الطلاب على مواصلة الجهد والعزيمة لاستكمال مشوارهم التعليمي وتخطى مرحلة النجاح بامتحانات الدور الثاني للصفوف السادس الإعدادي بالعراق على مستوى محافظاتها.

موقع النجاح وملازمنا نتائج الدور الثاني 2022

تنشر المديريات العامة للتربية نتائج الدور الثاني 2022 للسادس الإعدادي في آن واحد بعد إتمام عملية رصدها وتجميعها وتدقيقها لتصبح جاهزة أمام الطلاب إلكترونياً في موعدها المحدد من قبل وزارة التربية العراقية، حيث وجهها الوزير لتكون هي الجهة المختصة بكافة الامتحانات ونتائجها، ويتم نشر المعلومات والتواريخ من خلال الجهة المختصة وعدم الانسياق وراء الأخبار المضللة عبر مواقع التواصل.

يتم رفع نتائج السادس الإعدادي بملفات تحميلية عبر الصيغة المعروفة لها من خلال وزارة كل محافظة لسهولة الوصول إلى مدرسة الطالب والاسم والإدارة التعليمية التابع لها من الكرخ الأولى، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الديوانية، ميسان، البصرة، ذي قار، نينوي، كركوك، المثني، النجف الأشرف، واسط، بابل، ديالي، الانبار، القادسية، صلاح الدين.

ولزيارة موقع وزارة التربية العراقية عبر هذا الرابط http://moedu.gov.iq/

لا زالنا نتابع لكم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2022 لحظياً من قبل وزارة التربية العراقية التي تعلن قوائم الناجحين بالدور الثاني من خلال الرقم الامتحاني والحصول على المجموع والنتيجة النهائية.

تعليقات (0)

إغلاق