“العودة للمدارس” نتائج الصف التاسع 2022 صنعاء اليمن| نتائج الشهادة الثانوية www.yemenexam.com برقم الجلوس

“العودة للمدارس” نتائج الصف التاسع 2022 صنعاء اليمن| نتائج الشهادة الثانوية www.yemenexam.com برقم الجلوس

تصدر وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الشهادة الثانوية العامة 2022 خلال أيام قليلة عبر رابط موقعها الإلكتروني، حيث بدأ الانتظار يشتد من جهة الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على شهادة الثانوية باليمن، ونوفر لكم لينك الاستعلام مع كافة الأخبار المتعلقة حول موعد إعلان نتائج الثانوية العامة اليمنية بعدن وصنعاء.

نتائج الصف التاسع 2022 اليمن

تابع الأستاذ طارق سالم العكبري، وزير التربية والتعليم اليمنية، سير التحضيرات الأخيرة قبل إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة لعامها الحالي 2021-2022، وحث فريق القائم على عمليات التصحيح بسرعة إنجاز مهمته النهائية في الرصد والمراجعة لإنهاء ما تبقى لإعلان نتائج الصف التاسع 2022 بدون تأخير، كما شكرهم على الجهد المبذول طول تلك الفترة في التصحيح برغم ما تمر به البلاد من تحديات صعبة.

وأشار الدكتور عبد الغني الشوذبي، نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات، إلى إنجاز مراحل المراجعة والرصد لأوراق نتائج الثانوية العامة 2022 بقسميها العلمي والأدبي، على أن يتم الإعلان عن النتائج في غصون أيام قليلة بعد التحضيرات النهائية لقوائم الناجحين بالصف التاسع اليمني من مختلف الأنحاء.

نتائج الشهادة الثانوية العامة 2022

يستعلم الطلاب باليمن عن نتائج الشهادة الثانوية العامة 2022 فور الإعلان عنها رسمياً خلال مؤتمر الكشف عن أوائل الشهادة وإتاحتها عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمينة، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية 86 ألف و369 طالب وطالبة موزعين بالقسم العلمي والأدبي عبر 861 مركز امتحاني.

 

الوزير العكبري يتفقد سير عمليات التصحيح

موقع وزارة التربية والتعليم www.moe.gov.ye

توفر وزارة التربية والتعليم اليمن كافة بيانات نتائج الصف التاسع 2022 بعد الانتهاء من رفع جميع قوائم الطلاب بالأسماء ورقم الجلوس، وكذلك توفير المجموع الكلي للطالب وحالته من النجاح أو الرسوب، ونوضح لكم الخطوات التي يمكن بها الحصول على الشهادة الثانوية بمجرد نشرها إلكترونياً.

  • الدخول إلى موقع نتائج الامتحانية للصف التاسع باليمن من هنا http://www.yemenexam.com/Home/Result/9
  • اختيار العام الدراسي الحالي 2021/2022.
  • ادخال رقم الجلوس المكون من 6 أرقام بطريقة صحيحة.
  • ثم الضغط على زر البحث عن النتيجة.
  • سيتم التعرف على درجات الطالب والمجموع الكلي.

افتتحت المدارس أبوابها من جديد استقبال العام الدراسي باليمن، ولا يزال أصحاب الشهادة الثانوية ينتظرون الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2022 بعد إعلان مصر نتائجها، فهناك أمل للطلاب لمعرفة النتائج في وقت عاجل للغاية.

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار