bem onec dz resultat 2022 موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 حسب الولايات ظهرت

يحرص الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على المتابعة والبحث المستمر عن موقع ظهور نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2022 حسب رقم التسجيل والولايات http://bem.onec.dz في الجزائر، فقد انتهى جميع الطلاب من الامتحانات خلال الأيام السابقة، لذلك فهم يترقبون ظهور النتيجة فتابعوا هذا المقال لتتعرفوا على الموعد الرسمي لإعلانها.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات http://bem.onec.dz

انتهت عمليات التصحيح الخاصة بامتحانات التعليم المتوسط في الجزائر، وصرحت وزارة التربية الوطنية bem.onec.dz أنها لم تتلقى أي شكاوى أو مشكلات أثناء فترة الامتحانات وانتهى طلاب الشهادة المتوسطة من تأدية الامتحانات في يوم 9 يونيو 2022 بعد أن أدوا الامتحانات على مدار ثلاث أيام متواصلة بداية من يوم 6 يونيو، وقد أدى الامتحانات 740 ألف طالب وطالبة على المستوى الوطني وتم تقسيمهم على 2800 مركز إجراء، وشددت الدولة على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية. 

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر bem onec dz 2021 resultat

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر
رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر

إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 في الجزائر فسوف نقوم بتوضيح الخطوات اللازمة لذلك، فتابعوا معنا هذه الخطوات:

الذهاب أولًا إلى موقع الويب الخاص بمكتب اختبارات ومسابقات الوطنية بالدرجات الخاصة بجميع الطلاب، أو من خلال فضاء الأولياء.

ثم اختيار الاستعلام عن نتائج التعليم المتوسط في الجزائر.

قم بإدخال رقم تسجيل الطالب وبعد ذلك سوف يتم عرض النتيجة بالدرجات الخاصة بكل مادة وكذلك الدرجات الكلية.

الافراج عن نتيجة البيام 2022

موعد نتيجة بيام النهائي

موعد نتيجة بيام النهائيوزارة التربية والتعليم الجزائرية قامت بتحديد موعد ظهور نتائج البيام في الجزائر لسنة 2022 وذلك من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة التعليم وسوف تظهر يوم الأحد الموافق ليوم 26 جوان 2022 في تمام الساعة الرابعة مساءً، وهذا ما صرح به الدكتور عبد الحكيم بلعابد في بيان رسمي على الموقع.

نتائج البيام في الجزائر

أعلنت الوزارة الوطنية أنه لا يجب على الطالب إعطاء أي شخص البيانات الخاصة به حتى لا يتم التعديل أو التغيير في بياناته مما قد يسبب العديد من المشكلات أثناء دخول الطالب على الموقع مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.