نتائج كليات جامعة المنيا ابن الهيثم 2021 دخول الطلاب

لارا عابد
التعليم
لارا عابدآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 5:26 مساءً
نتائج كليات جامعة المنيا ابن الهيثم 2021 دخول الطلاب

يبحث الكثير من الطلبة على نتائج كليات جامعة المنيا ابن الهيثم 2021 لـ دخول الطلاب، وذلك لأنه قد تقرر ظهور النتيجة خلال الأيام الماضية، وبالتالي يتلهف الكثير من الطلاب على الحصول على نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الرسمي الذي تحدده وزارة التعليم العالي، وفي يلي تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

نتائج كليات جامعة المنيا ابن الهيثم 2021

توفر جامعة المنيا نظام إبن الهيثم رابطاً أساسياً يتمكن من خلاله الطلبة الحصول على النتائج الخاصة به، حيث يتم كتابة اسم الطالب، وكلمة المرور الخاصة به.

يتعين على الطالب بعد ذلك تسجيل السنة الدراسية والشعبة التي يكون مسجل بها، وهذا حتى يتم الحصول على النتائج بشكل دقيق، حيث يتم توضيح الدرجات في كل مادة من خلال الدرجات الرئيسية، والنسب المئوية، وفي حالة النجاح ينتقل إلى الصف التالي.

كما قررت الجامعة أن هذه الدفعة تعتبر الثانية، والتي ظهر فيها كل من كليات التربية الموسيقية، والفنون التطبيقية، والتجارة، والزراعة، وعدد من الكليات الأخرى العلمية والأدبية.

كليات جامعة المنيا ابن الهيثم 2021

قررت الجامعة أنه سوف يتم بدء العام الدراسي الجديد من خلال آليات التعليم عن بعد، حيث يتم التعامل مع الطلبة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، على سبيل المثال تطبيق Zoom، وغيرها من التطبيقات الحديثة الخاصة بطلبة الجامعات، وذلك حتى يتم التسهيل على الطلبة كل من الوقت والمجهود.

بالإضافة إلى ذلك، أنه تقرر حصول الطلاب على لقاح كورونا من المراكز الصحية التي توجد في الكليات، وذلك عقب ظهور نتائج كليات جامعة المنيا ابن الهيثم 2021، وذلك حتى يتم التأكد من حصول الطلاب على اللقاح، حيث لا يسمح لدخول الطلاب بدون اللقاح.

كما فعلت الجامعة عدد من البرامج التي تساعد على الارتقاء من المستوي التعليمي الخاص بالطالب، ومنها بكالوريوس الأسرة والاقتصاديات المنزلية، بالإضافة إلى بكالوريوس المهني في التقنيات التكنولوجية، مع بكالوريوس تخصص إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

إلى جانب ذلك، بدأت الجامعة في العمل على تقسيم العمل من خلال المنصات الإلكترونية في حالة تغيب الطلاب عن الحضور، أو تحسباً لمنع الدراسة من خلال الجامعات كما حدث في السابق، ويتم ذلك من خلال الاتفاق مع هيئات التدريس والأعضاء المعاونين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار