نتائج كليات جامعة حلوان 2021 الترم الثاني

لارا عابد
التعليم
لارا عابدآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 5:31 مساءً
نتائج كليات جامعة حلوان 2021 الترم الثاني

تم الإعلان عن نتائج كليات جامعة حلوان النهائية خلال الأسابيع الماضية من شهر أغسطس من عام 2021، حيث يمكن للطلاب على نتائجهم من خلال الدخول على الرابط الرسمي الذي تتيحه الجامعة، بالإضافة إلى أن الجامعة على عدد من الشروط الجديدة لدخول العام الجديد.

نتائج كليات جامعة حلوان 2021 الترم الثاني

أعلن مجلس إدارة جامعة حلوان عن ظهور الدفعة الأخيرة من نتائج الكليات في الجامعة، حيث كانت الدفعة الأولى من النتائج قد ظهرت خلال شهر يوليو من العام الحالي، حيث يمكن للطالب أن يقوم بالاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للجامعة.

حيث يقوم الطالب إدخال كل من الاسم، والرقم الموحد الخاص بالطالب، بالإضافة إلى الكلية التي ينتمي إليها، مع كتابة المستوى العلمي للطالب، مع تحديد الشعبة الدراسية التي ينتمي إليها الطالب، حيث يتم إظهار كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة، مع وجود تقديرات لكل مادة.

والجدير بالذكر، أن هذه النتائج تتعلق بالترم الثاني من العام الدراسي 2021، وذلك كان في كل من كليات الصيدلة، وطب الأسنان، الفنون التطبيقية، والتربية الموسيقية، حقوق تربية خدمة اجتماعية بالإضافة إلى الهندسة والاقتصاد المنزلي والسياحة والفنادق، على أن يتم فتح باب التظلمات منذ الانتهاء من رفع النتيجة على الموقع.

الدراسة في كليات حلوان 2021

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عودة الدراسة خلال العام الجديد سوف تكون بناءً على العديد من الشروط التي تطرحها وزارة الصحة، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب داخل الجامعات، ومن بينها ضرورة تلقي الطلاب لقاح كورونا المتواجد في المراكز الصحية.

بالإضافة إلى ضرورة عمل المسوحات اللازمة بعد تلقي الجرعات المصرح بها للطلاب، كما توفر الوزارة عدد من المراكز الصحية التي تمكن الطلاب من الحصول على اللقاح من خلال الكليات، على أن يتم عزل الطالب فترة تمتد إلى 14 يوم، ثم يتم عمل مسحة حتى يتم التأكد من صحة الطالب.

كما يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لكلية حلوان، حتى يتم التعرف على المزيد من التفاصيل حول نتائج كليات جامعة حلوان والتظلمات، والأنظمة التي يتم التعامل معها خلال العام الدراسي الجديد، حيث يمكن للطلاب أن يقوموا باستئناف الدراسة، وذلك من خلال منصات إلكترونية خاص بآلية التعليم عن بعد كما كان خلال العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار