اكتشف نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 schg10.emis.gov.eg

يبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات بل وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الاختبار الإلكتروني والورقي الذي يمكن عبره معرفة رقم الجلوس برقم الجلوس والرقم القوميِ ورقم الكود، وذلك بعد أن انتهوا من أداء امتحان الفصل الدراسي الثاني، إذ وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط مخصص لمعرفة النتيجة وسوف نوضحه لكم فيما يلي.

إعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس فيتو اليوم السابع

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوضيح أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي سيتم إعلان الجزء الإلكتروني منها فقط بينما الجزء الورقي بالمدارس، وسوف يتمكن كل طالب من معرفة التقدير والدرجة التي حصل عليها في الفصلين الدراسيين عبر الرابط المعلن عنه.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي schg10.emis.gov.eg

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني باستخدام رقم الجلوس على موقع الوزارة، حتى يتمكن كل طالب وطالب وولي الأمر من الدخول عليه بكل سهولة، وهذا الرابط متاح لكل طلاب وطالبات مصر في كل المحافظات.

تحميل نتيجة أولى ثانوي 2022 ترم ثاني
تحميل نتيجة أولى ثانوي 2022 ترم ثاني

خطوات الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوى عام الترم الثاني

يمكنك أن تستعلم عن النتيجة كما يلي:

  • ادخل على هذا الرابط schg10.emis.gov.eg.
  • أكتب البريد الإلكتروني.
  • أكتب كلمة السر.
  • ادخل مسلسل المدرسة.
  • بعدها سيظهر لك كل المعلومات وتحميل النتيجة والدرجات لكل المواد الدراسية التي تم امتحانها إلكترونيا فقط.

درجات الصف الأول الثانوي

بعد أن تم الإعلان عن نتائج امتحانات الاختبار الإلكتروني وتم تسليمه للمدارس متبقي فقط درجات الامتحان الورقي، وأكد مسئول مدير مدرسة الفنية العسكرية الثانوية أنه جاري حاليا تجميع كلا الامتحانين الإلكتروني والورقي وبعدها سيتم الإعلان داخل المدرسة عن كلا الامتحانين.

علما أن هناك بعض الطلاب حدثت مشكلة تقنية أثناء امتحانهم حيث تعطلت شبكة الإنترنت ولم يستطيعوا أداء الامتحان بشكل كامل، حينها أصدر السيد الوزير أنه يجب على الطالب تحرير محضر بالواقعة وسيحصد كامل درجات الاختبار دون مشكلة.

في حال حصول طالب أولى ثانوي وثانية ثانوي على أقل من 50% من مجموع الدرجات لكلا الترمين الأول والثاني حينها يجب عليه دخول الدور الثاني في شهر يوليو.

سيتم الإعلان عن نتيجة هذا العام على شكل درجات وتقديرات وليس اجتاز أو لا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.