rawabet نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة ٢٠٢١ فيتو موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزه 2021

مصطفى عبد الرحيم
نتائج الطلاب
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 7:57 مساءً
rawabet نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة ٢٠٢١ فيتو موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزه 2021

نتابع في هذا المقال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 برقم الجلوس الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الرسمي والتي من المرجح أن يعتمدها السيد المحافظ يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير.

أعلنت لجان النظام والمراقبة في محافظة الجيزة لامتحانات الشهادة الإعدادية عن انتهاء عملية التصحيح في كافة المواد التي أدى أمامها طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية وصل قرابة 143 ألفا و848 طالبا وطالبة.

وعن فترة سير الامتحانات داخل كافة المدارس في محافظة الجيزة ذكر كبير مسؤولي وزارة التربية والتعليم بأن جميع الامتحانات التي أداها طلاب المرحلة الإعدادية في محافظة الجيزة كانت من الكتاب المدرسي.

حيث اتسمت الامتحانات بالأسئلة المباشرة فضلًا عن أن جميع الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة حرصت على إتاحة أفضل الفرص والأجواء المناسبة لأداء الامتحانات فقامت بتخصيص ما يصل إلى 583 لجنة فرعية في محافظة الجيزة.

مع مراعاة كافة أسباب الراحة للطلاب ذوي التنقلات البعيدة عن محل إقامتهم.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادية بالجيزة 2021 الترم الثاني بعد نهاية التصحيح

جدير بالذكر أن السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شدد على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الامتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية قبل بدء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020.

وفي ظل ذلك أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة بأنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2021 في كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة في أقرب وقت.

هذا وقد أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم أوامره بكافة إلى كافة الإدارات التعليمية مثل إدارة العياط، أوسيم، القناطر الخيرية.

الحوامدية، البدرشين، كرداسة، أطفيح، أبو النمرس، بضرورة الإسراع في إشهار النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة.

هذا ولا يخفى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية أن المجموع الكلي لدرجات الفصل الدراسي الثاني 140 درجة يُضاف إليها درجات الفصل الدراسي الأول 140 فيصبح المجموع الكلي للشهادة الإعدادية 280 درجة.

مع الأخذ في الاعتبار أن مواد التربية الدينية الإسلامية، التربية الفنية، الحاسب الآلي، لا تُضاف إلى المجموع.

تفعيل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 برقم الجلوس بعد اعتمادها

كذلك يُمكنكم متابعة أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الموقع إذ سنقوم بوضع روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 برقم الجلوس الترم الثاني فور إعلانها أدنى المقالة.

موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021:

برقم الجلوس من هنا

http://gizaedu.gov.eg

وعن كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية يُمكنكم أن تقوموا بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم لاستعراض النتيجة من خلال رقم الجلوس والاسم فور اعتمادها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.