الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2022 ركز يا تلميذ

أخيرا أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بالرقم القومي وبرقم الجلوس وبالاسم، حيث نشرت صفحة المحافظة على فيسبوك اعتماد اللواء عادل الغضبان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الساعة الثامنة والنصف مساءا.

من المتوقع حسب المؤشرات الأولية التي تم الإعلان عنها من كنترول المحافظة الرئيسي أن نسب النجاح في الفصل الدراسي الثاني أفضل من مؤشرات الترم الأول ومن المتوقع أن تكون النسب الإجمالية للترمين آخر العام أفضل من العام الدراسي الماضي.

وكانت وزارة التربية والتعليم بقيادة د طارق شوقي أوضحوا أن نتائج امتحانات الشهادات سيتم إعلانها عبر مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الموقع الرسمي لمحافظة بورسعيد البوابة الإلكترونية.

وبالفعل أعلنت البوابة الساعة الثانية ظهرا أنها ستقوم بعمل بث مباشر لعرض نتائج امتحانات الترم الثاني لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وبالاسم وسيتم نشر أسماء أوائل الطلاب للفصلين الدراسيين ممن حصلوا على الدرجات النهائية في كل المواد الدراسية العربي والإنجليزي والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية والدينية والحاسب الآلي.

رابط النتيجة

http://portsaid.gov.eg/advertisment/nategaa.aspx

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد 2022
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2022 الترم الثاني البوابة الإلكترونية للمحافظة

  • ادخل أولا على رابط موقع الصفحة من هنا: https://www.facebook.com/portsedu
  • ستجد الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجتك.
  • ادخل رقم الجلوس ثم اضغط بحث
  • ستظهر لك نافذة أخرى بها كل تفاصيل الدرجات لكل المواد والمجموع الكلي النهائي

هذا وعبر أسرة موقع بوابة عيون مصر سنتابع معكم عرض النتائج والدرجات بالتفصيل لكل مادة على حدة كما تستطيع عزيزي الطالب معرفة المجموع الكلي من خلال وضع تعليق باسمك ورقم جلوسك بالتعليقات وسنساعدك في معرفة درجاتك فور رصدها.

إعلان نتيجة إعدادية محافظة بورسعيد 2022
إعلان نتيجة إعدادية محافظة بورسعيد 2022

ونحب أولا وأخير أن نقدم التهنئة القلبية الخالصة لكل أبنائنا وبناتنا الناجحين في الصف الثالث الإعدادي ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

من ناحية أخرى أشادت الوزارة بالجهود الكبيرة التي قام بها المعلمين والمعلمات سواء خلال الدراسة أو خلال التصحيح في ظل أزمة كوفيد 19 والتزامهم بالاجراءات الاحترازية التي كان لها دور كبير في السيطرة وتقليص الحالات المرضية والمحافظة على حياة أبنائنا وبناتنا بمختلف الصفوف التعليمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.