العدوة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 البوابة الإلكترونية

فترة عصيبة جدا تمر على كلا من طالب وطالبة الشهادة الإعدادية قلق مع توتر أعصاب حيث نتابع خلال الساعات المقبلة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا 2022 الترم الثاني برقم الجلوس أو بالاسم عبر البوابة الإلكترونية بالمنيا ومن خلال موقع اليوم السابع المصري أو فيتو أو الوطن.

حتى الآن كافة الأخبار المؤكدة أن الكنترول مازال يرصد الدرجات وتم مراجعتها وسبب التأخير الدقة المتناهية التي يقوم بها المعلمون والمعلمات أثناء التصحيح وأثناء المراجعة والرصد حتى يأخذ كل تلميذ مجموعه الفعلي.

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا 2022 اليوم السابع الترم الثاني برقم الجلوس بالاسم

أوضح صحفي اليوم السابع أثناء مقابلته مع وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس محمد فؤاد الرشيدي أن نتيجة محافظة المنيا سوف تظهر غدًا الأربعاء أو الخميس القادم فور اعتمادها من المحافظ، وأن نسبة النجاح سوف يتم الإعلان عنها بعد رصد جميع الدرجات، فترقبوا ظهورها من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الإعدادية ٢٠٢٢

الرابط الرسمي من هنا:

https://el-mobd3.com

https://www.controlbm.com/alnatiga12345

http://www.minia.gov.eg/default.aspx

علما أنه عقب اعتمادها سيتم وضع بعض الروابط الأخرى لملفات اكسيل excel أو بي دي اف pdf حتى يتسنى لكل طالب الاستعلام والبحث بالطريقة الأسهل له وحتى يعرف درجات أصحابه.

وكان هناك العديد من الشائعات والأخبار التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي بأنه هناك تسريب في امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة المنيا، ولكن قال المهندس محمد فؤاد الرشيدي وهو وكيل وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة المنيا أن جميع الإدارات التابعة للمحافظة.

البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا
البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا

وكذلك جميع اللجان بها حماية مشددة للغاية، كما أن الغرف الرئيسية من ديوان المديرية لم تتلقى أي شكاوى أو إثبات يدل على حدوث تسريب في امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وذلك كان في امتحان مادة الجبر والإحصاء ولم يتلقوا أيضًا أي شكاوى تدل على حالات غش سواء كانت حالات فردية أو جماعية في بعض المدارس الموجودة في المحافظة.

كما قال محمد فؤاد الرشيدي أيضًا أنه بعد مرور نصف الوقت الخاص بالامتحان ردد البعض بأن هناك تسريب داخل إدارة المنيا التعليمية، ولكن لم تظهر أي أخبار من باقي الإدارات الموجودة ولم يتم تقديم أي إثبات على هذه الشائعات وحقيقة التسريب، كما أن الطلاب في نهاية الوقت الخاص بالامتحان أشادوا بسهولته.

كما أنه قام أيضًا بالتحذير من التشكيك من الإجراءات الأمنية الصارمة التي قامت بها المديرية لمراقبة الامتحانات وتأمينها مرددًا أن هذه المعلومات الغير مؤكدة تعمل على التأثير على نفسية الطالب وهذا يجعله لا يؤدي الامتحانات بشكل جيد وهذا أمر مرفوض تمامًا وأنه لن يسمح بوجود أي شائعات تظهر مرة أخرى دون تقديم أي دليل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.