البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات تحميل 3 اعدادي 2022 كاملة

يعتمد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب غدا السبت الموافق 11 يونيو 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس ٢٠٢٢، كان الأستاذ محمد رمضان وكيل الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية أوضح أنه سيتم عرض نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي على السيد المحافظ انتظارا لاعتمادها رسميا.

كانت كافة الأخبار على الجرائد والمواقع الرسمية تؤكد أنها ستعلن يوم الخميس الماضي الموافق 8 يونيو إلا أنها تأخرت بالكنترول بسبب أعمال المراجعة والرصد الأخيرة، وقال حاولنا في تلك المدّة بعد انتهاء مدة الاختبارات أن يكون المعلمين والمعلمات على قدر المسئولية وإنهاء التصحيح بأقصى سرعة ممكنة مع تحري أقصى دِقَّة أيضا لإعطاء كل طالب حقه من الدرجات.

وأوضح رمضان أنه بعد اعتماد كشوف الطلاب الناجحين على مستوى المحافظة واتصال سيادة المحافظ بالطلاب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة وتهنئتهم بالنجاح والتفوق، سيتم وضع النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بجانب صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضا إرسالها لموقع وزارة التربية والتعليم لرفعها أيضا.

حتى يتسنى لجميع أبنائنا وبناتنا طلبة وطالبات محافظة الشرقية بالصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني 2022 وربما أيضا تقوم جريدة اليوم السابع المصرية وفيتو والوطن ومصراوي بإتاحتها على موقعها.

لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

تابعونا عبر عيون مصر حيث نضع بين أيديكم كافة الروابط المتوفرة على شبكة الإنترنت الرسمية للاستعلام عن نتيجة الاعدادية بمحافظة الشرقية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022، فور اعتمادها بحول الله تعالى وظهور أسماء الطلاب العشرة الأوائل سنضع اللينكات السريعة حتى يتسنى على كل طالب وكل ولي أمر معرفة المجموع الكلي والدرجات لكل مادة على حدة.

الرابط الأول: https://mega.nz

الرابط الثاني: https://drive.google.com

الرابط الثالث: http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx

يجدر الإشارة أن أعداد الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية الذين أدوا الامتحان وصلوا نحو 136 ألف طالب وطالبة على مستوى كافة إدارات المحافظة الزقازيق، الحسينية، فاقوس، بلبيس، العزيزية، صان الحجر، القرين، العاشر من رمضان، هيها، قها، مشتول السوق، ديرب نجم، أبو كبير، كفر صقر وغيرهم.

ومن خلال بوابة عيون مصر الإخبارية نتمنى لجميع أولادنا وبناتنا النجاح والتوفيق في هذه المرحلة والدخول على المرحلة الثانوية العامة والالتحاق بكليات القمة كالطب والصيدلة والهندسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.