بانت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج الرسمية بالاسم

مصطفى عبد الرحيم
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 5:48 مساءً
بانت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج الرسمية بالاسم

صرح الدكتور محمد الضويني وكيل مشيخة الأزهر الشريف اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ – 2022 موقع بوابة الأزهر الرسمية الإلكترونية www.azhar.eg اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أغسطس 2021 الساعة الواحدة ظهرا وسيكون هناك مؤتمر صحفي يتم إعلان أسماء الأوائل بالشعبة العلمي والأدبي.

يجدر الإشارة أن نتيجة الثانوية العامة يعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم العام والفني يوم الثلاثاء المقبل بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 الأحد بوابة الأزهر الشريف

أوضح سيادته أن توجه عصر اليوم إلى كنترول الصف الثالث الثانوي الأزهري المتواجد بمدينة نصر للاطمئنان على سير عمليات التصحيح والمراجعة والرصد والتي انتهت ويتبقى فقط اللمسات الأخيرة.

وقال سيادته أنه اجتمع بالمسئولين وأعضاء لجان المراقبة ورؤساء الكنترول، وطلب منهم ضرورة سرية نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ ، مع عدم خروج أي نتيجة لأي طالب مهما كانت العواقب.

وأشار أن ذلك يهدف إلى تطبيق العدل والمساواة بين الطلبة والطالبات، بجانب التأني في تقدير الدرجات بالنسبة للمعلمين والمعلمات والالتزام بنموذج الإجابة، مع إعطاء الطالب الدرجات حسب الجواب.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢١ موقع الأزهر

من جهة أخرى قال الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس لجنة المراقبة أن مرحلة تلقي الطعون والتظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٠ سيبدأ من اليوم التالي عقب اعتماد نتائج امتحانات الترم الثاني.

وقال سيتم التقديم إلكترونيا ومن خلال المعاهد الأزهرية الرئيسية، وذلك من أجل تخفيف العبء على كاهل أولياء أمور الطلاب.

الطيب يهنئ أوائل طلاب نتيجة الثانوية الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

على الرغم من تواجد فضيلة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب في ألمانيا في الوقت الحالي بسبب مرضه ومروره بوعكة صحية.

إلا أنه قام بالاتصال خصيصا بكل أوائل الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 سواء علمي أو أدبي، وقام بتهنئتهم بالنجاح والتفوق في هذه المرحلة الدراسية الحاسمة في حياة كل طالب.

وتمنى لهم المزيد من الإنجارات في المرحلة الجامعية عقب الالتحاق بكليات القمة، والتي تتطلب المزيد من الجهد والتعب للوصول إلى المركز الأولى.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021

دائما ما توفر بوابة موقع الأزهر الشريف  الإلكترونية الرسمية www.azhar.eg روابط رسمية للحصول على الدرجات كاملة لكل مادة على حدة، مع المجموع الكلي والنسبة المئوية لكل المعاهد الأزهرية على مستوى جمهورية مصر العربية.

  • بوابة الأزهر الإلكترونية: www.azhar.eg
  • يتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس فقط ولا يوجد طريقة بالاسم
  • لن تقوم جريدة اليوم السابع برفع نتائج الطلاب مثل الثانوية العامة
  • رابط موقع فيتو للاستعلام لمعرفة النتائج

يمكنك عزيزي الطالب مشاركة المقال على فيسبوكـ، وترك الاسم ورقم الجلوس عبر التعليقات وسنساعدك للحصول على درجاتك فور اعتمادها رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار